أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / أبوظبي الرياضية تفرد تغطية واسعة لفعاليات الأولمبياد الخاص

أبوظبي الرياضية تفرد تغطية واسعة لفعاليات الأولمبياد الخاص

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية عن دورة برامجية خاصة لنقل وتغطية فعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب الإقليمية التاسعة، التي انطلقت فعالياتها يوم السبت (17 مارس الجاري) وتستمر حتى نهاية الحدث يوم 24 من الشهر الجاري.

وخصصت أبوظبي الرياضية قنواتها من الأولى إلى السادسة يومياً لنقل فعاليات ومسابقات وأحداث هذه الألعاب، والتي ستنقل، يوميا، من التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء، إلى كل دول المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وحشدت أبوظبي الرياضية لهذه التغطية ما يزيد عن 40 كاميرا ستنتشر يومياً في مواقع المسابقات المختلفة مع عدد كبير من المراسلين والمقدمين، بحيث يمكن تقديم كل تفاصيل الحدث وما يجري فيه على الوجه الأكمل وبصورة دقيقة مع أحد عشر معلقاً متخصصاً في هذه الألعاب سيقومون بالنقل الكامل بالصوت لكل المسابقات باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى سلسلة برامج وفقرات وفواصل على هامش هذه الفعاليات.

وقال سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام أبوظبي للإعلام، إن الأولمبياد الخاص هو فرصة حقيقية لإبراز المهارات والقدرات والمواهب، وأضاف: “إن تغطيتنا لفعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب الإقليمية التاسعة التي تحتضنها العاصمة أبوظبي بهذا الحجم الكبير والمستوى الواسع هو تأكيد على مكانة أصحاب الهمم في دولتنا ولدورنا تجاههم، وهو ما يشدد عليه دوماً صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، راعي هذا الحدث وداعمه”.

من جهته، قال عبد الرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي للتلفزيون والإذاعة بأبوظبي للإعلام: “أتحنا الفرصة كاملة لكل القنوات والمؤسسات الراغبة في نقل الحدث أن تحصل على التغطية دون أي مقابل مع تسهيلات كاملة في نقل الحدث، وهو أمر حيوي وجوهري في صلب هذه التغطية التي نريد أن تصل للعالم كله”.

شاهد أيضاً

مصر… 11 قتيلا و 98 جريحا في حادث خروج قطار عن القضبان

 أعلنت وزارة الصحة المصرية، امس الأحد، مقتل 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حصيلة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *