الرئيسية / فن العيش / سيارات / أبو ظبي: حلبة مرسى ياس أمثل فرصة لعشاق السرعة من أجل التمتع بقيادة سريعة

أبو ظبي: حلبة مرسى ياس أمثل فرصة لعشاق السرعة من أجل التمتع بقيادة سريعة

في إطار تشجيعها على الالتزام بالقوانين الجديدة الخاصة بإلغاء هامش السرعة على الطرق في إمارة أبوظبي وتعديل السرعات المعمول بها حاليًا في الطرقات العامة، تنصح حلبة مرسى ياس الراغبين بالتمتع بأجواء السرعة والإثارة بالتوجه إلى مسار الحلبة الشهير والآمن لخوض تجارب القيادة التي توفرها لعشاق رياضة السيارات.

اعتاد السائقون على القيادة في أبوظبي بسرعة 20 كم/الساعة فوق الحدّ الأقصى للسرعة المسموح بها، لكن اليوم وسعياً من الحكومة لجعل الطرقات أكثر أماناً، سيتمّ تطبيق حدود السرعة وفقاً للافتات مروريّة جديدة، هذا لا يعني أن عشاق السرعة غير قادرين على التمتع بقيادة سريعة، ولكن في الأماكن المخصصة والمحددة لمثل هذه الرياضات، وتعد حلبة مرسى ياس المكان الأمثل، إذ تقدم لهم جرعة من الأدرينالين عبر تجارب القيادة أو الركوب إلى جانب أحد السائقين المحترفين، وعلى موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، الذي صمم بهدف استضافة العديد من البطولات المحلية والعالمية.

وبهذه المناسبة صرح فيل إليس، مدير تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس: “نحن نتفهم الحاجة الماسة إلى تحديد السرعات في جميع طرق إمارة أبوظبي، لذا ننصح الجميع بالتقيد بحدود السرعات الجديدة على الطرقات العامة، ولمحبي السرعة التوجه إلى حلبة مرسى ياس وممارسة هذه الرياضة في الأماكن الصحيحة وضمن بيئة مغلقة وآمنة”.

وأضاف: “توفر حلبة مرسى ياس مجموعة مشوقة من تجارب القيادة على متن سيارات رياضية فاخرة وتحت إشراف مدربين معتمدين مما يخلق منصة تسهل على السائقين المحليين الدخول إلى عالم رياضة السيارات ضمن بيئة احترافية وآمنة”.

تتضمن تجارب القيادة والركوب إلى جانب أحد السائقين المحترفين، قيادة سيارة مرسيدس إيه إم جي جي تي إس، وجاغوار إف تايب إس كوبيه، أو تجربة قيادة سيارة فورمولا ياس 3000 أو أستون مارتن جي تي 4 المعدة للسباقات، والتي تصل سرعتها إلى 280 كم/ ساعة على مسار حلبة مرسى ياس المخصص لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي. كما توفر حلبة مرسى ياس لروادها مجموعة متميزة من التجارب لاختبار الانطلاق بأقصى السرعات.

توفر حلبة مرسى ياس مجموعة من الحسومات خلال أشهر الصيف، إذ تصل نسبة الخصم على تجارب القيادة إلى 25%، بينما تصل إلى 50% على تجارب سباقات الدراج.

وللراغبين بمعرفة قدرتهم بالقيادة على متن سيارتهم الخاصة، توفر الحلبة فعالية “كار تراك” التي تمنحهم القيادة على المسار الشهير موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لمدة نصف يوم أو يوم كامل حسب الرغبة.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

أحمد عيسى مديراً عاماً لفندقي شانغريلا قرية البري أبوظبي وتريدرز

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا العالمية ترقية أحمد عيسى ليتولى منصب المدير العام لكل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *