أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “أتقداو” أكادير يفتتح متجره التجاري في منطقة تيكوين

“أتقداو” أكادير يفتتح متجره التجاري في منطقة تيكوين

أعلنت مجموعة “Label’Vie” عن انتقال متجرها الكبير Atacadao Agadir نحو في مدينة تيكوين، هذا المجمع التجاري الجديد المملوك والمبني من قبل ” Aradei Capital” استثمار عالمي بمائة مليون درهم وأربعة أشهر من العمل.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن مجموعة Label Vie استحوذت عام 2010 على مجموعة Metro Cash and Carry Morrocco في سبع مدن في المملكة بين عامي 2012 و2013، تقع ضواحي المدن الكبرى تم تحويلها إلى متاجر Atacadao أربع نقاط جاءت المبيعات لتوسيع الشبكة بين عامي 2013 و2016 في فقيه بن صالح وسيدي قاسم وتازة ومكناس.

وأوضح البلاغ أيضا أن اختيار الموقع في تيكوين جاء للاقتراب من العملاء الأساسين وإعطاء المتجر رؤية أفضل، كما تهدف العلامات التجارية Atacadao بشكل أساسي إلى محترفي التوزيع التقليديين (محلات البقالة والمتجولين ونصف تجار الجملة) وأصحاب الفنادق والمطاعم (CHR) ونقدم لهم بطاقة أتاكاداو تسمح لهم بالاستفادة من العروض الخاصة وغيرها من المزايا على مدار العام.

وأضاف البلاغ أيضا أن Atacadao يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والوحدات الاستهلاكية من الاحتياجات الأساسية (السكر، الزيت، الدقيق)، كما يغطي المتجر الجديد مساحة من أربعة آلاف متر مربع، توظف مائة واثنين وعشرين شخصا، مفتوح كل يوم من الأسبوع ابتداء من الساعة 7:00 حتى 22:30 وله ثلاثمائة وثلاثون مساحة لوقوف السيارات المجانية.

وتجدر الاشارة الى أن مجموعة Label Vie موجودة كثيرا في منطقة سوس ماسة، حيث تمكنت منذ إنشائها من توفير ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة وتوليد عشرة في المئة من إجمالي مبيعاتها هناك.

شاهد أيضاً

بورصة الدار البيضاء تغلق على وقع انخفاض طفيف

أغلقت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، أمس الثلاثاء، على وقع انخفاض طفيف، متأثرة بالأداء السلبي لقطاعي …

تعليق واحد

  1. اريد العمل في اتقاداو لدي 25 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *