أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أخيرا بالمغرب.. أوبو تطرح هاتفها الجديد الأكثر فعالية في عالم الترفيه OPPO A92… وهذه أهم مواصفاته

أخيرا بالمغرب.. أوبو تطرح هاتفها الجديد الأكثر فعالية في عالم الترفيه OPPO A92… وهذه أهم مواصفاته

أطلقت علامة OPPO الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية، منتوجا جديدا في السوق المغربية بعد تطوير وتحديث الوظائف الرئيسية لـهاتف A9 2020، ويتعلق الأمر بالهاتف الذكي OPPO A92، آخر عنقود في سلسلة A لعلامة OPPO، والذي تم تصميمه ليستجيب لمختلف متطلبات الزبناء المغاربة، خاصة منهم فئة الشباب، فيما يتعلق بالترفيه المتنقل.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أكدت OPPO أنها زودت الهاتف الذكي بشاشة جديدة بدقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، وبكاميرا رباعية بذكاء اصطناعي (IA) بجودة Quad 48MP، فضلا عن A92 بطارية ذات استقلالية قصوى من سعة 5000 mAh، وذاكرة وصول عشوائي RAM بقوة 8 Go، وذاكرة تخزين ROM تبلغ 128 Go.
وبهذا الخصوص، قال ستيفن وان، نائب رئيس OPPO المغرب “إن سلسلة A ممتنة للشباب في العالم، الذين يعترفون بجودة وكفاءة وتقنيات وتصاميم وسهولة استخدام الهواتف الذكية التي تشكل هذه السلسلة. وهاتف OPPO A92 يكرس هذا التقليد، ويفرض نفسه حاليا كأحدث الحلول المتاحة فيما يتعلق بالترفيه عبر الهاتف وتواصل واتصال أكثر فعالية وسهولة قصوى في الاستخدام بالنسبة للشباب المغربي، خاصة خلال هذه الظرفية الحرجة المرتبطة بجائحة “كوورنا” والتي يفرض الحاجة إلى المزيد من الادخار والاتصال”.
واشار البلاغ إلى أن هاتف OPPO A92 يتوفر على كاميرا رباعية عالية الدقة Quad Ultra HD بجودة 48 MP تشتغل بالذكاء الاصطناعي (IA)، كما أن المستشعر الفائق الاتساع extra-large يمنح صورا مشرقة وساطعة في نفس الوقت، مع دقة فائقة في رصد أدق التفاصيل، فيما تخول وظيفة Ultra Dark المدمجة لمستعملي الهاتف الذكي التقاط صور جد واضحة حتى في حالة الإضاءة الخافتة بشكل حاد، فضلا عن أن العدسة ذات الزاوية الواسعة بجودة8 MP وبزاوية 119,1° المدمجة في هذا الهاتف الذكي تتيح توسيع المزيد من الآفاق وتوثيق أهم اللحظات في الحياة بطريقة منضبطة. كما أن نظام ultra nuit 2.0 المرتبط بالفتحة الكبرى F1.7 للكاميرا الرئيسية للهاتف تكفل النجاح في التقاط مجموعة من اللقطات في الليل.
كذلك، جرى تزويد الهاتف الذكي OPPO A92 بكاميرا أمامية بجودة 16 ميغا بيكسل بفتحة عدسة كبرى (f2.0). وبخوازمية قادرة على التعرف بشكل تلقائي على عمر وجنس مختلف الشخصيات المصورة، إذ أن الصور الملتقطة تبرز بشكل دقيق بشرة الجلد، فضلا عن مؤثرات جانبية أكثر انسيابية ووضوحا.
أخيرا، وبالنظر إلى موجة الفيديو وتعدد مدوني الأشرطة المصورة ( Vlogueurs)، كان لازما تصميم منتوج قادر على التقاط مقاطع مصورة بشكل يومي! وهو ما يتجسد في الهاتف الذكي OPPO A92 الذي صُمِّمَ كوحدة مركزية للتصوير النقال! بحيث يلتقط فيديوهات أكثر وضوحا وثباتا وبدون تعثر وبألوان أكثر حيوية، إذ تحوز الفيديوهات الملتقطة بتقنية 4K جودة عالية.
وبغض النظر عن تصوير اللقطات تحت ضوء الشمس أو في ظلمة الليل، تكاد تختفي كل العيوب المعتادة مثل الضجيج وتشوه الألوان، كما يمكن الهاتف الذكي من إنجاح عملية توضيب مقاطع الفيديو بواسطة برنامج جد قوي.
وفي الختام، ذكر البلاغ أنه جرى دمج وظيفة إلغاء قفل الهاتف الذكي ببصمات الأصابع في هذه السلسلة، وقد أدمج زر التشغيل والتعرف على البصمات الرقمية في جانب الجهاز، بما يمكن من الحصول على مجسم سليم ورصين بشكل أنيق، وبتثبيت الزرين معا في جانب الجهاز يمكن الحفاظ على الشاشة والحيلولة دون اتساخها بعلامات بصمات الأصابع.
جدير بالذكر أنه تسويق الهاتف الذكي OPPO A92 في المغرب انطلق ابتداء من أول أمس السبت 27 يونيو 2020، وهو متاح في عموم المغرب بصنفين مختلفين: Noir crépuscule و Violet Aurore.

شاهد أيضاً

روسيا نجحت في اختبارات أول لقاح في العالم مضاد ل “كوفيد-19”

    أعلن مدير معهد الطب التحويلي والتكنولوجيا الحيوية بجامعة الطب في موسكو التي تحمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *