أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / تغذية / “أسواق السلام” تفتتح بالدار البيضاء أول متاجرها للقرب “AS from Aswak”

“أسواق السلام” تفتتح بالدار البيضاء أول متاجرها للقرب “AS from Aswak”

 

 

افتتحت “أسواق السلام”، أحد فروع مجموعة “يينا” القابضة المتخصصة في التوزيع، أول متاجرها الممتازة للقرب بالدار البيضاء حمل اسم “AS from Aswak”، بتجربة جديدة ومبتكرة للزبناء “Aswak Drive”.

وأوضح بلاغ للمجموعة أن هذه العلامة التجارية ” افتتحت أول متاجرها الممتازة بنسخة حضرية وأنيقة أطلقت عليها اسم “AS from Aswak”، باستثمار يبلغ 35 مليون درهم و 120 منصب شغل جديد مباشر وغير مباشر”.

وأشار إلى أن المتجر الجديد “شيد على مساحة إجمالية بلغت 1600 متر مربعا بشكل حديث وعصري، سهل الاستعمال، ويهدف إلى تغيير كل عادات الاستهلاك السائدة”.

وأبرز أن المتجر الجديد، المتوفر على أزيد من 6000 منتجا، “يقدم عرضا كاملا للمواد الغذائية، ويحتوي على جناح للمنتجات الطرية ذات جودة، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من المراجع الراقية والتي تلبي الاحتياجات اليومية وترضي انتظارات ومتطلبات الزبناء”.

وقال إن “AS from Aswak” هو “اتحاد بين تجربتي الزبون والمستخدم بفضل الخدمة الجديدة لطلبات السيارة (DRIVE)”، مؤكدا أن هذا المشروع يعد “سابقة في قطاع التوزيع بالمغرب”.

وأضاف أن هذا المتجر هو “أول متجر يطلق نموذج خدمة طلبات السيارة (DRIVE)، حيث سيكون باستطاعة زبنائه إجراء عمليات التسوق عبر الإنترنت بواسطة الموقع أو التطبيق المخصص لهذا الغرض، وذلك قبل الذهاب لتحصيل مقتنياتهم من المتجر بشكل سهل الاستعمال دون مغادرة سيارتهم”.

وأفاد البلاغ ذاته أن افتتاح هذا المتجر”يعتبر جزء من استراتيجية تطوير “أسواق السلام”، التي تتموقع بدورها ضمن قطاع تجارة القرب، عبر مواكبتها لتطور أنماط الاستهلاك عند المغاربة الذين أصبحوا يتوجهون بشكل متزايد نحو المتاجر المتواجدة في محيطهم،  وبالأخص في المراكز الحضرية”.

وبهذا الخصوص، أكد المدير العام للعلامة التجارية “أسواق السلام” عبد الكريم طاسين أن المشروع يشكل خدمة مبتكرة وتجربة متميزة، قائلا “خدمة ممتازة، تجربة متميزة، ومنتوجات ذات جودة عالية تم اختيارها بعناية فائقة، إنه متجر القرب “As from Aswak”، والموجه بشكل كلي لإرضاء متطلبات زبنائنا”.

وتابع مدير عام “أسواق السلام”، نقلا عن البلاغ، أن “المتجر لا تضمن فقط أفضل المنتوجات في السوق، بل هو تجربة فريدة يمكن أن يعيشها المستهلك بشكل يومي “.

وتجدر الإشارة إلى أن “أسواق السلام”، التي أسست سنة 1998 ، تتوفر اليوم على 15 سوقا ممتازا في 10 مدن بالمملكة هي الدار البيضاء والمحمدية وتمارة والرباط والقنيطرة وطنجة ووجدة ومراكش وأكادير والصويرة.

بمساحة بيع تصل إلى 55 ألف متر مربع من مساحة البيع، وأزيد من 70 ألف مرجع، تشغل هذه العلامة التجارية أكثر من 2000 مستخدما، كما تستقبل 55 ألف زبون بشكل يومي، فضلا عن برنامج الوفاء الذي يضم اليوم أكثر من 0130000 عضوا.

شاهد أيضاً

KITEA تحتفي بالتنوع المغربي في حملتها التواصلية الجديدة تزامنا مع موسم التخفيضات

على امتداد ربع قرن من الزمن، جعلت KITEA الأثاث والديكور مهمتها الرئيسية، مقدمة بذلك تنوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *