أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “أسواق السلام تفتتح مجمعها التجاري الـ 14 بالرباط وتطلق مفهوما جديدا لمحلات “شوب إن شوب”

“أسواق السلام تفتتح مجمعها التجاري الـ 14 بالرباط وتطلق مفهوما جديدا لمحلات “شوب إن شوب”

افتتحت أسواق السلام، المتخصصة في التوزيع، والتابعة لمجموعة يينا القابضة، يوم الجمعة 26 أبريل الجاري، مجمعها التجاري الـ 14 بحي الفتح بالرباط، والذي تطلب استثمارا بقيمة 170 مليون درهم، وأتاح خلق 460 منصب شغل مباشر وغير مباشر.

وحضر حفل الافتتاح ماما تاجموعتي، الرئيسة المديرة العامة لأسواق السلام، والمساهمين في مجموعة يينا القابضة، وسارة كرومي، الكاتبة العامة لمجموعة يينا، وعبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام، فضلا عن مجموع شركاء المشروع.

وبهذه المناسبة، صرحت سارة كرومي، الكاتبة العامة لمجموعة يينا القابضة قائلة “يترجم هذا المجمع التجاري الممتاز الجديد بالرباط الالتزام المتواصل للمجموعة بتطوير فروعها وتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد المحلي، حيث أتاح استثمارنا إحداث 460 وظيفة وسيساعد في دعم تطوير المدن التي نتواجد فيها، بما يتماشى مع التوجيهات الملكية”.

من جهته أكد عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام، أن هذا السوق الممتاز الرابع عشر جعل مجموعة أسواق السلام تدشن مفهومًا جديدًا للتسوق “شوب إن شوب”. وقال: “لن يشعر زبناؤنا بعد الآن بالتجول في أجنحة سوق ممتازة ولكنهم سينتقلون من متجر متخصص إلى آخر، ما يوفر مسار تسوق أكثر بساطة ومتعة”.

وأشرفت المجموعة الكندية مورينساي، وهي شركة عالمية متخصصة في بناء وتصميم مشاريع مجمعات الأسواق الممتازة على تهيئة هذا المجمع التجاري الممتد على مساحة إجمالية تبلغ 20000 متر مربع،  منها 5500 متر مربع خاصة بالمبيعات.

ويوجد على مدخل المجمع سوق مساحته 1400 متر مربع، يقدم الفواكه والخضروات ومخبزة وحلويات، وأيضًا الجزارة، والأسماك، والدواجن، والجبن والشاركيتري. كما يقدم المجمع أكثر من 200 منتوجا محليا بفضل الشراكة بين أسواق السلام  ووكالة التنمية الفلاحية، إلى جانب فضاءات مختلفة مخصصة لعوالم المنزل، الصيانة، الجمال، التكنولوجيا العالية، الهواتف، ومنتجات القشدة والألبان، والموضة، حيث يقدم، على مساحة 400 متر مربع، مجموعات الملابس الجاهزة لجميع أفراد الأسرة، مقدمة من طرف العلامة البرتغالية CODE.

جدير بالذكر أن أسواق السلام افتتحت  أول متجر لها في الرباط سنة 1998 في حي الرياض. وهي تضم اليوم شبكة من 14 سوقا ممتازا في المدن الرئيسية في المغرب: أكادير، الدار البيضاء، الصويرة، القنيطرة، مراكش، المحمدية، وجدة، الرباط، طنجة وتمارة.

شاهد أيضاً

جهة الرباط-سلا-القنيطرة.. التساقطات المطرية المسجلة تنعش الآمال بموسم فلاحي واعد

تنعش التساقطات المطرية المسجلة على مستوى جهة الرباط-سلا-القنيطرة الآمال بتحقيق إنجازت جيدة وواعدة برسم الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *