أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أشغال وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 62 للطريق السيار الرباط-وجدة

أشغال وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 62 للطريق السيار الرباط-وجدة

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبنائها مستعملي الطريق السيار الرباط-وجدة أن حركة السير على مقطع الطريق السيار ما بين بدال تيفلت وبدال الخميسات ستعرف توقفا ابتداء من اليوم الأربعاء “13 نونبر 2019” على الساعة الحادية عشر ليلا إلى حدود يوم الخميس 14 نونبر على الساعة السادسة صباحا حيث سيتم وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 62 بين بدال تيفلت وبدال الخميسات.

ونوهت الشركة الوطنية حسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، الزبناء مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب وجدة الخروج من الطريق السيار عند بدال تيفلت واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة تيفلت ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال الخميسات.

وأشار البلاغ أنه بالنسبة للزبناء مستعملي الطريق السيار القادمين من وجدة والمتوجهين صوب الرباط الخروج من الطريق السيار عند بدال الخميسات واستعمال الطريق الوطنية رقم 6 مرورا بمدينة الخميسات ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال تيفلت.

وأضاف البلاغ أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل جراء هذه الأشغال والتي يستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وللمزيد من المعلومات حسب نفس البلاغ الاتصال بالرقم 5050- تحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية-انظر الروابط في أسفل الصفحة

وللإشارة تضم شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة تستقطب يوميا أزيد من.400 000  عربة و هو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

 

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى في اصطدام مباشر لحافلة للنقل العمومي وشاحنة كبيرة على الطريق الوطنية رقم واحد لكلميم في اتجاه طانطان

وقعت صباح اليوم حادثة سير خطيرة أسفرت عن قتلى وجرحى نتيجة اصطدام مباشر ما بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *