أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أطلس للسفر وتيبو المغرب يعتمدان كرة السلة لتعزيز القيم الرياضية للشباب المغربي

أطلس للسفر وتيبو المغرب يعتمدان كرة السلة لتعزيز القيم الرياضية للشباب المغربي

وقع عثمان الشريف العلمي، مدير رحلات أطلس ومحمد أمين زريعة، رئيس جمعية TIBU المغرب، اتفاقية شراكة لمدة 3 سنوات لتعزيز قيم الرياضة للشباب، يوم الجمعة 6 أبريل 2018 بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام.

منذتأسيسها في عام 1964، سهرت شركة أطلس للرحلات على مرافقة وخدمة مجتمعها بشكل أفضل،بدعم من شركائها: أطلس رايدر، نادي دار أطلس ريزورت، ونادي لمدينة ونادي حدائق أكادير. هذا الاتحاد مع TIBU المغرب سيسمح لرحلات أطلس للسفر Fennec بالترويج لقيم هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة المغربية مثل الالتزام والابتكار والحماس والقرب والموثوقية.

وهكذا، وافق الشريكان على مرافقة الشباب في “المدينة القديمة”، وهي منطقة تاريخية من المدينة تقع بالقرب من الميناء في قلب وسط مدينة الدار البيضاء، ومنطقةسطات، بفضل مركز كرة السلة والتنمية الذاتية تم إنشاء فريق العمل بالشراكة مع الأكاديمية الإقليمية للتعليم والتدريب.

ويهدف هذا المركز الاجتماعي والرياضي إلى تدريب مائة شاب في كرة السلة كل عام، تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنة. يتم توفير البنية التحتية الرياضية والإشراف على الجودة من خلال التوجيه الفني لجمعية TIBU المغرب.
وسيتابع الشباب من الدار البيضاء القديمة برنامجاً يركز على كرة السلة والقيادة والإنجليزية والفرنسية ثلاث مرات في الأسبوع ، أيام الأربعاء والسبت والأحد.

وبهذا الخصوص، قال عثمان الشريف العلمي، مدير رحلات أطلس: “إن فريق أطلس للرحلات وفروعه يفتخرون بأنهم قادرون على المشاركة مع TIBU في نقل قيم الرياضة البشرية، أي الاحترام والتواضع والثقة والشجاعة، والمشاركة من خلال إنشاء مركز رياضي باعتباره ناقلا للتنمية الاجتماعية للمدينة القديمة في الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

ثمن نهائي كأس العرش.. شباب المحمدية يبلغ دور الربع عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية

بلغ فريق شباب المحمدية دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *