أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تنظم اليوم المفتوح لاكتشاف المواهب في دبي

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تنظم اليوم المفتوح لاكتشاف المواهب في دبي

تستعد أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي ليوم حافل بالأجواء العائلية الممتعة، حيث تفتح أبوابها لاستقبال عشاق لعبة الكريكيت في دبي لاستعراض ما يتمتعون به من مهارات رياضية والتعرف على الأنشطة الرياضية المتوفرة فيها.

ونتيجة للطلب الكبير، فإن اليوم المفتوح سينظم بتاريخ 8 سبتمبر، بدلا من يوم 1 سبتمبر، وذلك من الساعة 08:30 صباحًا وحتى 14:00 ظهرًا.

ويحظى القادمون للمشاركة في اليوم المفتوح، الذي يقام في المرافق والملاعب الحديثة والمتطورة في مدينة دبي الرياضية، بفرصة للتعرف على كافة الأنشطة المختلفة والمرتبطة بلعبة الكريكيت. 

وسيكون الدخول مجانًا خلال هذا اليوم العائلي الحافل بالمتعة والتسلية، حيث يمكن للآباء والأبناء المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والعروض الخاصة، إضافة إلى معرفة الخيارات المتاحة من شركاء أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، ومحل الأطفال “بيبي شوب”، ونيسان، والزهراء، ومدارس ISB.

وسيحظى أحد الفائزين المحظوظين بمنحة 50% في مدارس أكويلا من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف السادس. وللدخول في السحب يمكن للآباء تسجيل أبنائهم في برنامج “ADIB Warriors” أو برامج “Babyshop Cubs” خلال اليوم. تطبق الشروط والأحكام.

ويمكن لحاملي بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي الاستفادة من خصم إضافي عند التسجيل في برامج “ADIB Warriors”، حيث يمكن توفير 25% عند الدفع ببطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي. أما بالنسبة لمن لا يمتلك البطاقة، فيمكنه تقديم الطلب للحصول عليها خلال اليوم في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولية، والاستفادة من الخصم يوم 8 سبتمبر.

شاهد أيضاً

الجزائر.. مصرع 13 شخصا و أصابة 400 آخرين خلال يومين بسبب حوادث السير

لقي 13 شخصا مصرعهم بسبب حوادث السير خلال الـ 48 ساعة الماضية بالجزائر، بحسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *