أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أكاديمية ميرو فوت تكتسح نهائيات البطولة الوطنية للمدارس الكروية بالدار البيضاء

أكاديمية ميرو فوت تكتسح نهائيات البطولة الوطنية للمدارس الكروية بالدار البيضاء

نجح أشبال مدرسة ميروفوت في التأهل لمختلف الأدوار النهائية للبطولة الوطنية للمدارس الكروية، التي جرت لقاءاتها نهاية الأسبوع الماضي بمنطقة الخيايطة بنواحي العاصمة الاقتصادية، والتي عرفت مشاركة أبرز الفرق الوطنية لكرة القدم.


وتمكن فريق الفئة أقل من 9 سنوات ضمان مقعد في اللقاء النهائي ضد فريق تامسنا، والظفر باللقب عن جدارة واستحقاق، كما تمكن فريق الفئة أقل من 11 سنة من ضمان الحضور باللقاء النهائي ضد فريق اجاس، لكن ضربات الترجيح كانت لفائدة الفريق الضيف.

وفي فئة 13 سنة، استطاعت أكاديمية ميرو فوت التأهل للقاء النهائي والتخلي عن اللقب الذي أحرزته السنة الماضية، وذلك بصعوبة وبضربات الحظ، لفائدة فريق قوي اسمه الوداد البيضاوي، فيما استطاعت فئة 15 سنة احراز اللقب لهذه الاكاديمية الواعدة في مجال كرة القدم، أمام الراسينغ البيضاوي.

وقد شهدت هذه البطولة التي تنظم عند نهاية كل موسم رياضي، مستويات تقنية عالية لجميع الفرق المشاركة، والتي تشرف عليها خيرة الأطر الوطنية لكرة القدم، ما يبرز العمل المبذول على مستوى الأندية الوطنية في محال تكوين وصقل المواهب الصغيرة اقل من 15 سنة.

وقد تمكنت أكاديمية ميرو فوت التي قام بتأسيسها المسير الرياضي يونس أزماني، ويشرف اليوم على إدارتها التقنية الإطار الوطني نورالدين البرقاوي، من إبراز بصمتها في مجال التأطير والتكوين على صعيد المملكة، بعد تحقيقها لعدة القاب جهوية ووطنية، بالاضافة الى التحاق أبنائها خلال السنتين الماضيتين بعدة أندية وطنية كالجيش الملكي والفتح الرباطي.

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو.. تأهل المغربي صديقي إلى نصف نهاية سباق 1500م وإقصاء الساعي والبقالي

ضمن العداء المغربي عبد اللطيف صديقي أمس الثلاثاء، تأهله إلى نصف نهاية سباق 1500م، لمسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *