أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أمزازي يحضر حفل تخرج فوج سنة 2018 بجامعة مونديابوليس بالدار البيضاء

أمزازي يحضر حفل تخرج فوج سنة 2018 بجامعة مونديابوليس بالدار البيضاء

نظمت جامعة مونديابوليس، يوم الثلاثاء 12 مارس الجاري، حفلا بمناسبة تسليم الشواهد السنوية لفوج سنة 2018.
وقد نُظم هذا الحفل بحضور سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وحسن الفيلالي، الرئيس التنفيذي لهونوريس بالمغرب، والدكتور أمين بنسعيد، رئيس جامعة مونديابوليس، إلى جانب الشركاء الأكادميين، وأعضاء مجلس الإدارة، والأساتذة، وأسر الخريجين.

وقد احتفت الجامعة، هذه السنة ب 322 خريجا من مختلف الشعب: مدرسة المهندسين، مدرسة الأعمال، معهد العلوم السياسية والقانونية والاجتماعية، كلية علوم الصحة. واتسم الحفل بكلمة سعيد أمزازي الذي هنأ الخريجين الجدد، وذكرهم بدورهم الأساسي في مواكبة المشاريع والورش الكبرى التي يشهدها المغرب. وبهذه المناسبة قال أمزازي”لا يوجد مجال للشك بأن هذا الديبلوم سيفتح للخريجين العديد من الآفاق، لكونه دليل على تلقي تكوين ذي جودة، بجامعة، ذات إشعاع، ويعود الفضل في ذلك لإدارتها، التي نعلم جميعا مدى التزامها، وخبرتها. تنتمي جامعة مونديابوليس إلى جيل من الجامعات الخاصة المغربية التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة، تحت حكامة إدارية، تمنحها امتيازات حقيقية. تعمل هذه الجامعات على مضاعفة شراكاتها مع الجامعات الدولية وتُقدم لطلبتها فرصا حقيقية للتحرك دوليا”

مقالن جهته، قال الدكتور أمين بنسعيد: “Honoris United Universities، وهي أول شبكة إفريقية للتعليم العالي الخاص. وبانتمائنا لهذه الشبكة، نؤكد على إرادتنا بأن نصبح الفاعل الإفريقي المرجعي، ووضع بصمتنا في تكوين قادة الغد من الشباب المغاربة والأفارقة”.

شاهد أيضاً

طنجة: عناصر البسيج تعتقل شخصين دعيا للانتقام لضحايا مسجد نيوزيلاندا

أقدمت عناصر مكتب الأبحاث القضائية (BCIJ) التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على اعتقال شخصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *