أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أمن فاس يقتحم مسكنا ويعتقل عراة مع فتاتين يشكلون عصابة إجرامية

أمن فاس يقتحم مسكنا ويعتقل عراة مع فتاتين يشكلون عصابة إجرامية

تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة عين قادوس بندباب بمدينة فاس، اليوم الجمعة، مدعمة بفريق الأبحاث والتدخل من مداهمة وكر بسطح عمارة سكنية بحي بنسليمان يأوي عصابة إجرامية تتكون من 5 اشخاص من بينهم فتاتين.
وذكرت المديرية العامة للامن الوطني في بلاغ لها، أن عملية ايقاف المشتبه فيهم تمت بعد عملية تتبع وترصد حيث بعد القيام بحراسة تابثة قرب المنزل، تم ايقاف أحدهم و بيده سلاح أبيض، وبالتالي تمت مداهمة المسكن فوق السطوح ليتم ايقاف باقي أفراد العصابة الذين وجدوا عراة مع الفتاتين.
وأضاف ذات المصدر، أن المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات العنيفة ومبحوث على اثنين منهما من اجل نفس القضايا.
وأوضح أن عملية التفتيش مكنت من حجز، نصف كيلوغرام من الكيف، حبوب مهلوسة، ثمانون غطاء خاص بالهواتف المحمولة، أسلحة بيضاء من أحجام وأنواع مختلفة، هواتف نقالة، ومبلغ مالي واحد دولار أمريكي (من متحصلات عملية سرقة)، مشيرا إلى أن الضحايا تمكنوا من التعرف على المشتبه فيهم.
وقد أحيل الجميع على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة.
كما تمكنت نفس عناصر الشرطة مدعمة بفرق الأبحاث والتدخل من إلقاء القبض على عصابة تتكون من ستة اشخاص يشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض باستعمال ناقلة ذات محرك، الضرب والجرح بواسطته الأسلحة البيضاء الناتج عنه عاهة مستديمة ( بتر جزء من أصبع اليد)، حيازة اشياء مشكوك في مصدرها.
وعملية ايقاف المشتبه فيهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، تمت بعد التوصل بمعلومات تفيد تواجدهم بداخل مرآب، حيث تمت مداهمته و بالتالي إلقاء القبض عليهم وحجز هواتف محمولة، حقيبة نسائية و دراجة نارية يستعملها المشتبه فيهم في اقتراف عمليات السرقة.
و قد تبين من خلال البحث ان أحد المعنيين بالأمر موضوع شكاية بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض الناتج عنه بتر جزء أصبع ضحية من بين الضحايا.
وأحيل المشتبه فيهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث الذي يجري تحت اسراف النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضاً

سلا.. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات استهلاك ثلاثة أشخاص لمؤثرات عقلية ترتب عنها وفاة فتاة

فتحت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *