أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / أنفا بلاص شوبينغ يعد زواره بهذه المفاجأت خلال شهر رمضان

أنفا بلاص شوبينغ يعد زواره بهذه المفاجأت خلال شهر رمضان

أعلن المركز التجاري أنفا بلاص  شوبينغ، بمناسبة شهر رمضان المبارك،  عن إطلاق تشكيلة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار، وذلك في الفترة من 10 إلى 26 ماي.

وكشف المركز التجاري، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن زواره سيكونون، طوال الأسبوع، على موعد  مع دخول حر من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة السادسة مساء إلى ألعاب الطاولة مع  كنت كوبي والروندا وبطاي ، بالإضافة إلى التقاط صورة خاصة.

وأفاد البلاغ أن عشاق لعبة الورق سيتمكنون، أيضا، من اللقاء كل مساء بعد وجبة الفطور، من الساعة العاشرة  ليلا إلى غاية منتصف الليل، مع برنامج ليلي  يشمل خدمة تقديم الشاي على إيقاع العزف على العود.

وأضاف أن عطلات نهاية الأسابيع 17-18 و24-25 من شهر ماي، ستكون مليئة بالمفاجآت، حيث سيكون  الزوار على موعد مع إبداعات متخصصة في الوشم بالحناء (11 و 18 و 25 ماي) ، إلى جانب ورشة عمل إبداعية للأمهات وأطفالهن مع إنجاز  قواعد أكواب برموز لعبة الورق (17 و 18 ماي) ، أو ورشة صناعة سلة من الخيزران (24 و 25 ماي).

بالنسبة للموسيقى، سيحظى زوار  المركز التجاري بفرصة الاستمتاع مع مجموعة كناوة الموسيقية يومي الجمعة والسبت. وبمناسبة ليلة القدر، ستطرب فرقة موسيقية أندلسية الزوار، وخلال اليوم السابق لعيد الفطر، سيسافر رواد أنفا بلاص شوبينع إلى عالم الموسيقى العيساوية مع فرقة متألقة  في هذا اللون الموسيقي.

ومع حلول شهر رمضان، أعلن أنفا بلاض شوبينغ عن الانتهاء من أشغال إعادة تأهيل منطقتين أوليتين من فضاء المطعمة،  وكشف أنه سيتم تسليم الجزء الأخير قريبًا.

وعلى نفس المنوال، تتواصل أيضًا إعادة تهيئة الطابقين الآخرين من المركز التجاري للقرب مع الانتهاء المرتقب للأشغال صيف 2019، وفقًا للجدول الزمني المقدم.

وأوضح البلاغ أن مركز تسوق أنفا بلاص شوبينغ سانتر يستعد، أيضًا، لاستقبال علامات جديدة، والتي ستفتح أبوابها في غضون الأيام المقبلة.

شاهد أيضاً

سلاح حماس لغم يهدد مسار المصالحة مع فتح

نجلاء أيت كريم (*) رفضت حركة المقاومة الإسلامية حماس مطالب السلطة في رام الله بالإفراج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *