أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد F9 المجهز بتقنية الشحن السريع VOOC في المغرب

أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد F9 المجهز بتقنية الشحن السريع VOOC في المغرب

بعد نجاح سلسلة OPPO F7 في الأسواق الدولية وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تستعد شركة OPPO لإطلاق هاتفها الذكي الجديد، OPPO F9، في السوق المغربية.ويتميز الهاتف الجديد بتقنية الشحن السريع فلاش VOOC، التي تشبه تلك المستخدمة في FIND X، وشاشة FHD+ بتصميم  Waterdrop التى تحتل 90.8% من هيكل الهاتف ما يوفر تجربة بصرية أفضل  دون الحاجة إلى زيادة حجم الهاتف نفسه.ويأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع VOOC Flash التي تعتمد على تقنية الشحن من خلال الڤولت المنخفض والشحن السريع في نفس الوقت بقوة 5V4/A، والتي من الممكن أن تشحن الهاتف 4 مرات أسرع من التقنية العادية 5V1/A المستخدمة في باقي الهواتف.

هذا وقد صرح أندي شي، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: ” نسعى دائماً لتطوير منتجاتنا بناءاً على ردود أفعال المستخدمين على الهواتف السابقة في أسواقنا العالمية، ومثلما حقق هاتف Find X نجاحًا هائلاً في الأسواق العالمية، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- وهو في الفئة السعرية الأعلى نسبياً – نطمح إلى تقديم المزيد من الهواتف في فئات سعرية مختلفة وبإمكانيات متنوعة لكي نتمكن من الاستجابة بفعالية أكبر لاحتياجات المستخدمين المغاربة”. وأضاف: “إن السوق المغربي مهم جداً بالنسبة لنا، بسبب موقعه، وخصائصه السكانية، ولكن أيضاً تنوعه من حيث شرائح المستهلكين”.

من أجل تحسين مظهر هاتفه الذكي F9، طورت OPPO تصميمًا يمكنه التكيف مع جميع أنماط المستخدمين. وتستكمل جماليتها بمجموعة من الألوان، معززة بتكنولوجيا الرش المتدرج وتقنية Frame Gradient. إلى جانب ابتكار تصميم خارجي متدرج بذكاء لحواف الهواتف أو أجزائه الجانبية التي تتخذ شكلاً منحدراً ليصبح متصلاً بشكل تام مع الجزء الخلفي من الهاتف، وهو ما يضيف المزيد من الانسيابية على الهيكل الخارجي ويعطي طابعاً بالتجانس والأناقة في نفس الوقت.

شاهد أيضاً

تسقيف الأسعار الخاصة ب “بي سي آر” يجب أن يأخذ بعين الاعتبار التكلفة الحقيقية لهذه الاختبارات

 أفاد مديرو مختبرات التحاليل البيولوجية والطبية الممثلين بهيئاتهم المتمثل في مجلس الصيادلة الإحيائيين والغرفة النقابية للإحيائيين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *