أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أوبو تطلق هاتف Reno في المغرب لاستلهام رؤيتها الإبداعية.. وهذه أبرز خصائصه

أوبو تطلق هاتف Reno في المغرب لاستلهام رؤيتها الإبداعية.. وهذه أبرز خصائصه

تستعد أوبو لإطلاق هاتفها الجديد من طراز Reno بالسوق المغربية قريبا، وقد كشفت في مدينة زيوريخ السويسرية في أبريل الماضي عن هاتف “Reno 10x Zoom” المزود بأحدث التقنيات ووحدة تصوير استثنائية فضلا عن تصميم جمالي فريد من نوعه.
وقال Steven Wan، رئيس العلامة التجارية لأوبو المغرب، “يجسد طراز Reno قفزة نوعية وحافزا لتطوير صناعة أوبو للهواتف الذكية، كما يشكل حلقة مهمة في استراتيجيتنا المسطرة حتى تتبوأ أوبو مكانة متميزة في عصر الاتصال الذكي”.


وكشفت شركة أوبو، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هاتف Reno يعكس التصميم الخاص بأوبو المعتمد على الإدماج المبدع، إذ يحتوي على شاشة كبيرة ومتكاملة، وقد جرى تزويد هاتف Reno 10x Zoom بشاشة كبيرة من صنف OLED وبحجم 6,6 بوصة، فيما يتوفر النموذج العادي على شاشة OLED بحجم 6,4 بوصة، بحواف رقيقة لا تتجاوز 3,5 مليمترا، مما يجعل شاشة العرض تحتل 93,1% من مجموع واجهة الهاتف، كما جرى تزويد هاتف Reno بالجيل السادس من زجاج Gorilla .


وأوضح البلاغ أن هاتف Reno، الذي يتوفر بلونين متدرجين، المحيط الأخضر والأسود النفاث، جرى تزويده بمستشعر بصمات الأصابع (fingerprint Unlock 2.0) المخفي أسفل الشاشة والشديد الحساسية للضوء، باعتماد نظام إضاءة ذاتية وخوارزمية تحسن من فرص فتح الهاتف بشكل يجعله يتفوق على باقي الهواتف الذكية بنسبة نجاح تتراوح بين 20% و30%.


فضلا عن تصوير بتكبير بـ10 أضعاف، أفاد البلاغ أنه جرى تدعيم هاتف Reno 10x Zoom بالمعالج الرئيسي Qualcomm’s Snapdragon 855، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8GB وسعة تخزين داخلية بسعة 256 GB. 8، وبطارية بسعة 4,065 ملي آمبير (mAh) التي تضمن تجربة أداء فريدة لمستعملي الهاتف، كما تم تزويد نسخة Reno 10x Zoom بتقنية VOOC 3.0 التي تسمح بشحن أسرع للبطارية أثناء الاستمتاع بالألعاب في الهاتف، حتى في حالة التوتر المنخفض للتيار الكهربائي، كما تحول دون ارتفاع درجة حرارة الهاتف أو تدهور أدائه خلال عملية الشحن.

وكشفت الشركة أن هاتف Reno يتميز بتقنية HyperBoost 2.0، التي تشمل ثلاث خاصيات تتمثل في Game Boost وSystem Boost وApp Boost، وتمكن من تحسين نوعي لأداء الهاتف أثناء اللعب وكذا ضمان سرعة نظام العمل وسرعة فتح التطبيقات، إلى جانب مكبرات صوت مدمجة بتقنية Dolby Atmos.

 

 

 

شاهد أيضاً

هل تسرع ترامب بحظر شركة هواوي؟ الإدارة الأمريكية تبحث عن مخرج للتراجع يحفظ ماء الوجه

قال رين زهينغفي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هواوي إن هواوي عانت في أول أسبوعين بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *