أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / “أوبو” تعلن عن رعايتها الإقليمية لكأس أفريقيا للأمم توتال لعام 2019

“أوبو” تعلن عن رعايتها الإقليمية لكأس أفريقيا للأمم توتال لعام 2019

شاركت “أوبو”، مؤخراً، في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بحضور ممثلي اتحاد الكرة المصري والرعاة والإعلاميين. وتأتي مشاركة “أوبو” كالراعي الإقليمي الرسمي لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019 في إطار اهتمام الشركة بدعم ورعاية كرة القدم في المغرب وأفريقيا.

تلعب هذه الرياضة الترفيهية دوراً اجتماعياً وثقافياً مهماً داخل المغرب، إذ غالبًا ما يسمح حب كرة القدم للجماهير المغاربة بالاجتماع في أماكن مختلفة مع العائلة أو الأصدقاء للاستمتاع ومناقشة المباريات بشكل خاص.
وبهذا الخصوص، أعرب Steven Wan، رئيس العلامة التجارية ل “أوبو” المغرب، عن سعادته بهذه الرعاية قائلا: “نحن فخورين برعاية واحدة من أشهر البطولات في القارة الأفريقية. من خلال رعاية مثل هذا الحدث، نؤكد التزامنا ودعمنا للرياضة في إفريقيا ونعرب عن دعمنا للفريق الوطني المغربي “.

وأفادت شركة “أوبو”، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذه الرعاية تأتي تأكيداً على اهتمامها بدعم الرياضة في أفريقيا. وموازاة لذلك، يتم إنشاء علاقة ثقة عميقة بين العلامة التجارية والمستهلك المغربي بفضل كرة القدم.

وأوضح البلاغ أن هذه الرعاية تعد إحدى أنشطة “أوبو” لتقوية تواجدها في السوق المغربية كواحدة من أهم الأسواق. والجدير بالذكر أن “أوبو” تتواجد في السوق المصري منذ عام 2015، بالإضافة إلى تواجدها في أنحاء مختلفة في أفريقيا، منها الجزائر، والمغرب، وكينيا، وتونس. ومؤخراً عززت تواجدها في أفريقيا من خلال توسعها في نيجيريا.

شاهد أيضاً

المنتدى العالمي للنيكوتين 2021: لقاء الخبراء لمناقشة دور المنتجات البديلة في الحد من الوفيات والأمراض المرتبطة بالتدخين

إجتمع أخصائيو الصحة العامة والعلماء والأطباء وخبراء مكافحة التدخين ومحللو صناعة التبغ والاستثمار والمستهلكون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *