أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أورنج المغرب تطلق تكنولوجيا الويفي 6 من أجل تغطية فعالة ومستمرة بالمنزل

أورنج المغرب تطلق تكنولوجيا الويفي 6 من أجل تغطية فعالة ومستمرة بالمنزل

أعلنت أورنج المغرب عن إطلاق معيد الإرسال ويفي 6، الذي يجمع ما بين معيار الجيل الأخير للويفي المطور في سنة 2021 لتمكين زبنائها من الاستفادة من ويفي أسرع وأكثر سلاسة بمختلف أرجاء المنزل.
وكشفت أورنج المغرب، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنها أطلقت، مؤخرا، عروضا تشجيعية لتكنولوجيا الألياف البصرية ودار بوكس لتمكين الأسر المغربية من الاستفادة من ولوج فعال وسهل للأنترنت، مما جعلها أول فاعل اتصالاتي سباق إلى اقتراح تكنولوجيا الويفي 6 التي أكدت نجاعتها وقدرتها الفائقة على تحسين صبيب الويفي (ليصل إلى غاية 1300 ميغابايت)، سرعة الاتصال، توفير مبدأ السلامة (مع المعيار الجديد (WPA3، إلى جانب طول مدة شحن بطارية الأجهزة المطابقة للويفي عبر تكنولوجيا . OFDMA
وأوضح البلاغ أن معيدات الإرسال تستطيع، بفضل توفرها على تكنولوجياMesh ، الاشتغال بتناغم تام من أجل ربط مسترسل ودون انقطاع.
وأفادت أورنج أن معيد الإرسال ويفي 6 يتيح تحويل الروتور وجعله مطابقا لتكنولوجيا الويفي 6، وذلك على سبيل المثال عبر ربطه مع روتور لايف بوكس للألياف البصرية المتوج مؤخرا كـ”أحسن منتوج لسنة 2021″ من طرف المغاربة.
يشار إلى أن معيد الإرسال الجديد متوفر بداية على الموقع الإلكترونيorange.ma، وهذا العرض مفتوح في وجه الزبناء المهنيين والعموم. كما أن أورنج تقترح، ايضا، تشكيلة من الأجهزة الخاصة بسلامة الأطفال، عبر المراقبة الأبوية، والمقترحة بدون اشتراك من أجل دخول مدرسي كله اجتهاد ونشاط.

شاهد أيضاً

شنايدر إلكتريك تعرض حلولاً رقمية جديدة وأنظمة لإمدادات الطاقة من أجل تحسين توافر وموثوقية الطاقة لأنظمة التوزيع الكهربائي ذات الجهد المتوسط MT والمنخفض BT

أطلقت شركة شنايدر إلكتريك مجموعة شاملة من الحلول الرقمية وأنظمة الطاقة المصممة لتحسين توافر وموثوقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *