أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أورنج تتوج “أسرع شبكة نقال” وتعلن استعداها لوصول G5 في المغرب

أورنج تتوج “أسرع شبكة نقال” وتعلن استعداها لوصول G5 في المغرب

توجت شركة “أورنج المغرب” بجائزة أسرع الشبكات في المغرب، حسب تطبيق”Speedtest Ookla”، الرائد العالمي في قياس أداء الشبكات، الذي يعد المرجع العالمي الأكثر إستعمالا من طرف مستخدمي الأنترنيت ( أكثر من 9 مليارات اختبار) لقياس سرعة ربطهم بالشبكة.

وأكد محمد بنيس، مدير التخطيط والهندسة في شركة “أورنج المغرب”، أن هذا التتويج يأتي بعد أن كانت أورنج سبّاقة إلى إطلاق 4G و+4G في المغرب، حيث تواصل الشركة الاستثمار في إنجاز مواقع جديدة لشبكة G4 عبر كافة أنحاء البلاد لتتيح الاستفادة من أفضل تجربة الأنترنت النقال في المغرب”.

وبهذه المناسبة، قال محمد بنيس، مدير التخطيط والهندسة في شركة “أورنج المغرب”: “تأتي هذه الجائزة لتتويج سياسة أورنج المتواصلة في مجال الابتكار المرتكزة على الإنصات الدائم للمستعملين حتى يتسنى لها توقع احتياجاتهم وتلبيتها من أجل تقديم تجربة للزبناء لا نظير لها”.

وأضاف بنيس، في لقاء صحافي نظمته شركة “أورنج المغرب” مساء أمس الخميس 04 أكتوبر الجاري بالدار البيضاء:  “بعد أن كانت “أورنج” سباقة إلى إطلاق 4G   و+4G في المغرب، أورنج تواصل بشكل يومي الاستثمار في إنجاز مواقع جديدة لشبكة 4G عبر كافة أنحاء البلاد لتتيح لزبنائها الاستفادة من أفضل تجربة الأنترنت النقال في المغرب”. وأوضح أنه بفضل عداد السرعة Ookla، تمكن المستهلك المغربي من مراقبة سرعة ربطه بالأنترنت عالي الصبيب خلال الأشهر الستة الماضية، وهو ما بوأ أورنج صدارة أسرع الشبكات في المغرب. وبالتالي كانت سباقة إلى الوصول إلى صبيب قياسي في الشبكة المباشرة (فبراير (2018بعد الحصول على أحدث تقنيات الراديو والهوائي (G+4)، مما يتيح لمستخدمي “أورنج” الاستمتاع بتجارب جديدة كاملة وغير منقطعة من حيث السرعة والراحة في الاتصال مع ستريمينغ 4K، وخدمة IPTVوخدمات أخرى تتطلب صبيبا أعلى.

وكشف ذات المسؤول أنه: “مع أورنج، أفضل شبكة نقال في المغرب، سيتمكن كل زبون من مشاهدةِ فيديوهاته بدون انقطاع، حتى على الطريق، ومشاركةِ أجمل صوره أو فيديوهاته بشكل مباشر أو حجزِ رحلاته أو تذاكر الطائرة بنقرة واحدة، والاطّلاعِ على الأخبار فَوْرَ وُقوعِها، وغير ذلك من تفاصيل الحياة اليومية”.

وتستعد أورنج لوصول شبكة G5 في المغرب، وهي تقنية اختراق تسمح بتطوير خدمات جديدة وتوسيع نطاق الاستخدامات كذلك، سواء أتعلق الأمر بالجمهور أو المهنيين أو المقاولات.

شاهد أيضاً

هسورومفي: هل تعيد المقاولات الصغرى والمتوسطة الإفريقية النظر في نماذج أعمالها بسبب مراجعة استراتيجيتها لما بعد كوفيد؟

بقلم سورومفي أوزوما (*) بالرغم من أن الابتكار والتجديد يعتبران مهمين جدا لنجاح كل مقاولة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *