أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / أورنج تطلقiLoveYo” “# تجربة فريدة من نوعها لزبناء Yo

أورنج تطلقiLoveYo” “# تجربة فريدة من نوعها لزبناء Yo

وفاء منها بالتزامها الرامي إلى تقريب المغاربة من كل ما يهمهم، أورنج تبتكر وتطلق تجربة iLoveYo”  “#  التي تتيح باقة متنوعة من امتيازات تواكب أولويات الشباب، وذلك بشراكة مع علامات تجارية مرجعية في مجالاتهم.

بالنسبة للنسخة الأولى من هذه الخدمة، أبرمت أورنج شراكات مع مجموعة من الشركاء حسب الترتيب الأبجدي، حيث وضعت يدها في يد Converse ، العلامة الملهمة في إطلالات Style Street  منذ قرن من الزمان، لتقترح عرضا عند شراء ثلاثة أشهر من فورفي Yo مقدما، يتوصل الزبون بهدية عبارة عن حذاء Converse يسلم له مجانا في بيته من طرف الشريك “جوميا”، كما أطلقت مع خدمة Hit Flow بشراكة مع هيت راديو، الذي يمنح زبناء Yo إمكانية مشاركة أذواقهم الموسيقية مع محيطهم، وتقوم هذه الخدمة على إمكانية تشخيص رنة المكالمات مع باقة مختارة من أفضل الأنغام المغربية الحالية في مزيج خاص من ابتكار هيت راديو.

كما تقترح أورنج على زبناء Yo عرضا آخر من خلال شراكتها مع Jabra المتخصص في إيجاد أحدث الحلول الصوتية لتمكين المستعملين من تجربة مثالية في السمع، سواء تعلق الأمر بالمكالمات أو الموسيقى. سماعة Style Move Jabra  مجانية عند شراء مقدما ستة أشهر من فورفي Yo. وأيضا تسوق فورفياتها على منصة جوميا.ما،  فضلا عن ولوج غير محدود إلى البرنامج الدراسي المغربي، وكذا فيديوهات تعليمية في مختلف الشَعب واللغات، بفضل شراكتها مع kezakoo.com.

وفي سابقة من نوعها، تطلق أورنج أول خدمة للتدريب السريع بشراكة مع ReKrute ،مرجع التشغيل في ُ المغرب، تتمثل في التدريب على تطوير الذات بما يمكن الشباب الباحثين عن عملهم الأول من الاستفادة من كافة الحظوظ المتوفرة.

وفي نفس السياق، عقدت أورنج شراكة مع سامسونغ، رائد الهواتف الذكية في المغرب، تقترح بموجبها على زبناء Yo هاتف 4G CORE J2 Samsung  مقابل 899 درهماً مع تخفيض بنسبة %50 على فورفي Yo الذي يختارونه لمدة 6 أشهر.

شاهد أيضاً

منصة “Saligon” للتجارة الإلكترونية تُطلق تطبيقها الرقمي على الهواتف المحمولة وتواصل قُربها الدائم من زبنائها

بعد أشهر من تواجدها في سوق التجارة الإلكترونية في المغرب، تعلن منصة “Saligon”، المتخصصة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *