أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / «أوطو نجمة المغرب» تطرح حافلة جديدة بمواصفات أمان لنقل الركاب والسياح

«أوطو نجمة المغرب» تطرح حافلة جديدة بمواصفات أمان لنقل الركاب والسياح

أزاحت شركة « أوطو نجمة المغرب»، النقاب عن هيكل ( شاسيه) الحافلة الجديدة OC500RF المخصص لنقل الركاب والنقل السياحي، والذي يقدم أحدث تقنيات السلامة والأمان والمرونة التي تلبي جميع متطلبات الناقلين.

ومن خلال هذا الإطلاق، أكد عادل بناني، المدير العام لشركة «أوطو نجمة المغرب»، على رغبة شركته، باعتبارها الموزع التاريخي لمرسيدس بنز في المغرب، في توسيع عرضها في مجال نقل الركاب والنقل السياحي. وقال في ندوة صحافية، نظمها أول أمس الأربعاء 16 ماي  الجاري: “حيث إننا بالفعل رائدين من خلال عرضنا للسيارات النفعية الخفيفة، وبالتالي تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحا لزبنائنا من حيث السلامة والأمان والموثوقية وتكلفة التشغيل”.

وأضاف بناني أن أوطو نجمة المغرب، الممثل العام للعلامة التجارية مرسديس بنز في المغرب، والتي تمتلك مجموعة كاملة من السيارات المخصصة لنقل الركاب والنقل السياحي، تواصل التزامها لصالح النقل العالي الأداء بإمكانيات في طليعة الابتكار والتكنولوجيا، كما تحتل في إطار إستراتيجيتها التنموية، موقع الريادة في جميع القطاعات .

من جانبه، أوضح أصف جيراري، مدير أنشطة السيارات النفعية الخفيفة-الحافلات والباصات، أن شاسيه مرسيدس بنز OC500RF يشكل، حاليا، على غرار المنتجات الأخرى لمجموعة مرسيدس التي تقدمها شركة “أوطو نجمة”، أفضل عرض في السوق من حيث السلامة والموثوقية والأرباح التشغيلية.

وأضاف جيراري، في معرض حديثه، أن أوطو نجمة تكمل مجموعتها من خلال تقديم شاسيه حافلة مرسديس بنز OC500RF، الشاسيه المصنوع في إسبانيا في سامانو، والذي يستجيب للمعايير الأوروبية، حيث لاتنفك عدد وحداته المصنعة التي تتجاوز 2000وحدة، تكسب رضا الزبناء عبر العالم.

وأشار ذات المسؤول إلى أن هذا الشاسيه يشكل جزءا من مجموعة كاملة من الحافلات المتكاملة المصنعة في أوروبا و تركيا، بما في ذلك  tourismoوtravego، والتي سيتم تقديمها في وقت لاحق لتلبية احتياجات بعض الزبناء الذين يسعون بحثا عن الإبتكار .

ويشكل شاسيه OC500RF استجابة من مرسيدس – بنز لحاجة احترام القوانين الخاصة بالدول المستوردة، بالإضافة إلى طلبات التخصيص من قبل بعض الزبناء، الذين يرغبون في الحصول على حافلات مخصصة حسب الطلب محليا .

جدير بالذكر أن هذا الشاسيه متوفر في 3 محاور، محوين في أورو5 (أورو6 بناءا على الطلب)، مع تجهيزات مبتكرة تعيد تحديد معايير الجودة والسلامة في قطاع النقل، حيث تم تجهيزه بنظامين مبتكرين مقدمين تلقائيا للزبناء، ويتعلق الأمر بنظام فرامل الطوارئ المتقدم AEBS، ونظام تحذير مغادرة المسار LDW.

هذا، وتقدم “أوطو نجمة” شاسيه مع مسافة صيانة تبلغ 60.000.00 كلم، بينما يبلغ متوسط السوق 25.000.00 كلم، مع الرغبة الثابتة في تقديم أفضل تكلفة استخدام للمستغل.

شاهد أيضاً

المغرب.. نسبة ملء السدود بلغت 50 في المائة

 أفادت المديرية العامة للماء، التابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، بأن حقينات السدود الرئيسية للمملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *