أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إفريس تعتزم توظيف 100 مهني جديد سنة 2018 من أجل تعزيز حضورها بالمغرب

إفريس تعتزم توظيف 100 مهني جديد سنة 2018 من أجل تعزيز حضورها بالمغرب

• نعيمة السريدي

أعلنت الشركة اليابانية المتعددة الجنسيات إفريس، عن عزمها في توظيف 100 مهني جديد خلال سنة 2018 من أجل تعزيزحضورها بالمغرب، وهي تضم اليوم ما يزيد عن 120 مستخدما.

وتعتمد الشركة التي افتتحت في يناير 2016 مركزها للخدمات بتطوان، الذي يعتبر كمركز للتميز في مجال التكنولوجيا التقليدية ك Java، COBOL، SAP-Abap،.Net وأيضا في الأنشطة الخاصة ك Testing، Robotic   Process Automation الذكاء الاصطناعي، (تعتمد) على فرق مكونة من مجموعة  من الشباب خريجي مدارس مغربية وأجنبية، ومن مهنيين ذوي خبرة مسبقة في مجال تكنولوجيا المعلوميات.

تعتبر إفريس، المتواجدة بمنطقة الخدمات بتطوان شور الخاصة بمهن الأوفشورين، أول مستخدم تكنولوجيا المعلوميات بمنطقة طنجة – تطوان- الحسيمة، كما توفر لمستخدميها، ومنهم 50% من النساء، بيئة مستقرة، تمتاز بالتنوع، ومشروع لمستقبل مهني طويل الأمد، كما تقدم خدمات لتطوير التطبيقات المعلوماتية، والصيانة واختبار البرامج بأهم قطاعات الأنشطة والإدارات العمومية لحساب زبناء بإسبانيا، وبلجيكا وهولندا.

وبالنسبة للسنة المالية الجديدة، حددت الشركة كهدف لها توظيف 100 موهبة جديدة. أما مؤهلات الأشخاص الذين تم توظيفهم فهم متخصصون في مجال المعلوماتيات، خريجي الجامعات المحلية، و OFPPTبتطوان، وأيضا جامعات المعلوميات بجميع مناطق المغرب.

جدير بالذكر أن إفريس حققت، في سبتمبر 2017، زيادة في رأسمالها ليصل إلى 7.700.000 درهم، لتؤكد بذلك استقرارها المالي وعزمهاعلى ربط علاقة مستدامة بمنطقة ط.ت.ح.

ويتمثل هدف الشركة للسنوات القادمة في  مواصلة نموها وتوفير فرص العمل ل 400 مستخدم في المعلوماتيات في أفق 2020.

شاهد أيضاً

تحفيز الشباب لتحقيق دخل إضافي .. يوسف الفارسي يصدر دروس مجانية بالدارجة في مجال التداول

أطلق متحدث تحفيزي ومدرب في Forex trade”” المقاول المغربي الشاب يوسف الفارسي، سلسلة من الدروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *