أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / إلهام قروي تطرح عملها المصور الجديد “ما فيك خير”

إلهام قروي تطرح عملها المصور الجديد “ما فيك خير”

أطلقت الفنانة المغربية إلهام قروي، سنغل غنائي جديد بعنوان “ما فيك خير”، عبر مختلف الأسواق الرقمية والمواقع الكبرى، شارك في إنجاح هذا العمل كل من نعمان بلعياشي، الذي أشرف على الكتابة والتلحين معتمدا على كلمات معبرة وسهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات العمرية. أما التوزيع الموسيقي، فقد كان للمبدع DJ soul-A ، الذي اشتغل على مزج الموسيقى بطريقة جديدة، وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ”حسن كورفطي” بالجنوب المغربي، وبالضبط بنواحي مدينة مراكش، فيما تولت قروي إنتاج الأغنية والفيديو كليب.

وتتحدث قصة الفيديو الكليب عن موضوع الخيانة الزوجية، حيث جسدت الهام قروي شخصية زوجة خانها زوجها، لكن لا تلبث أن تنتصر عليه في النهاية، لتبرز مدى قدرة المرأة وقوتها في مواجهة الأزمات والشدائد. وأغنية “ما فيك خير”، هي مختلفة عن عملها السابق “نسى رقمي” من ناحية الشكل والمضمون، مما سيشكل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وفي تصريحاتها لوسائل الإعلام المغربية، عبرت الفنانة إلهام قروي ”عن سعادتها بالتعامل -لأول مرة- مع الفنان والكاتب والملحن ”نعمان بلعياشي”، الذي ساعدها في هذا العمل الجديد”، وأضافت أنها اختارت التعامل مع مجموعة من الفنانين الكبار على الساحة الفنية لهم اسم ولمسة فنية خاصة مثل الموزع الموسيقي  DJ soul-A ، وكذلك المخرج حسن الكورفطي.

وأضافت إلهام أنها سعيدة بتواصلها المستمر مع الجمهور من خلال طرح الأغنيات المنفردة بشكل مستمر، حيث صرحت: “يعتبر السنغل الآن هو صلة وصل بين فنان وجمهوره، وهو وسيلة الاستمرارية نظرا لتكلفته الإنتاجية الأقل مقارنة بالألبوم الذي يتطلب إنتاجه ميزانية ضخمة وشركة إنتاج قادرة على التكفل بجميع المصاريف، مما يؤجل فكرة الألبوم لحين توفر الشركة.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال إلهام قروي أغنية “نسى رقمي”، الذي كان البوابة التي أطلت من خلالها على الجمهور، مما خولها المشاركة بالعديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات.

شاهد أيضاً

قراءة في “سوانح امرأة عادية بين الألم والأمل” للشاعرة نعمة ابن حلام

د. عمرو كناوي أود أن أشير، في البداية، إلى أن مقاربة فضاءات العملين الشعريين، للشاعرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *