أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إنديست تطرح غسالتها المميزة “My Time” في السوق المغربية

إنديست تطرح غسالتها المميزة “My Time” في السوق المغربية

أعلنت إنديست عن طرح غسالة الملابس My Time  في المغرب، والتي تقلل من المدة الزمنية اللازمة لعملية الغسل حتى مع حمولة زائدة، مع ضمان نظافة مثالية للملابس. وتعد هذه الغسالة الأولى من نوعها في السوق التي تتضمن ست دورات غسيل يومي سريعة يمكن الاختيار بينها بشكل فوري، كما أنها قادرة على تحقيق نتائج مثالية مع دورة غسيل لا تتجاوز 59 دقيقة، حتى مع حمولة زائدة، حيث تمثل دورات الغسيل حلولًا ناجعة من أجل توفير المزيد من الوقت.

وتضمن الإعدادات الجديدة لغسل الملابس فعالية كبيرة بفضل ضوابط خاصة تحقق النتائج المرجوة في مختلف دورات الغسيل، مما يؤدي إلى توفير المزيد من الوقت، دون المساومة على الفعالية المطلوبة للغسيل اليومي.

وتعتمد تقنية The Water Balance Plus، على جهاز استشعار مطور يحسب وزن كمية الملابس في الغسالة ويتحكم بتدفق الماء، مما يجعلها تستهلك فقط الكمية الكافية لعملية الغسل. ومع كميات الملابس القليلة، تتيح هذه التقنية توفيرًا في استهلاك المياه بنسبة 70%، والطاقة بنسبة 50%، فضلا عن توفير 35% من المدة الزمنية للغسل!

وتتمتع غسالة My Time من انديست ، بمجموعة مختارة من برامج غسل الملابس، والمخصصة لمتطلبات محددة، تتمثل في دورات غسل الملابس الرياضية، وغسل الأحذية الرياضية، وغسل ملابس الأطفال الرضع، وغسل أغطية النوم، إلى جانب دورة الغسل الذاتي، حيث تقوم الغسالة بتنظيف نفسها دون استخدام مسحوق غسيل، وخاصية قفل لوحة الأزرار، التي تحول دون عبث الأطفال بها أو تعديل إعدادات الغسالة خلال عملية الغسل، ناهيك عن ميزة الغسل الإضافي، التي تعتبر مثالية لإزالة بقع الأوساخ العنيدة من الملابس خلال دورة الغسيل السريعة، كما أنها تحافظ على درجة الحرارة المختارة.

وتتميز غسالة  My Time من انديست ، بكفاءة استهلاكها للطاقة مع معيار A+++ -10%، يتيح اقتصادًا في استهلاك الطاقة بنسبة 30%، مقارنة مع معيار A+، مما يمنح المستخدم شعورًا بالمشاركة في مراعاة البيئة وخفض استهلاك الطاقة. كما تتمتع غسالة My Time، بمظهر عملي وجمالي تميزه لوحة تحكم مصممة لتكون سهلة الفهم والاستعمال.

شاهد أيضاً

هواوي تعلن عن إطلاق الهاتف الذكي HUAWEI Mate X2

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (BG) اليوم عن هاتف إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *