أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / إنديست تطرح مجموعتها الجديدة من أجهزة الطهي المدمجة “آريا – ARIA”

إنديست تطرح مجموعتها الجديدة من أجهزة الطهي المدمجة “آريا – ARIA”

أعلنت إنديست عن طرح مجموعة “آريا – Aria”، وهي التشكيلة  الجديدة من منتجات أجهزة الطهي المدمجة والمتكاملة التي تتسم بتصميم يضفي على المطبخ رونقاً وجاذبية.

وكشفت إنديست، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن خاصية “Turn & Cook”، المبتكرة في فرن “آريا – Aria” المزود بشاشة رقمية واضحة ومضاءة ، تتيح إمكانية طهي أكثر من 80 وصفة مختلفة يومياً في غضون ساعة واحدة فقط. فيما يمنح جهاز المايكروويف “آريا – Aria” نتائج سريعة وفعالة فيما يتعلق بمهام الطهي اليومي، فضلا عن إمكاناته الهائلة في تذويب الجليد المتراكم على الأغذية المجمدة، وكذا إعادة تسخين الطعام البارد. وفي المقابل، يوفر موقد الطهي الكهربائي مرونة غير مسبوقة، من خلال إتاحة حيّز طهي متعدد الاستعمالات، حيث يستوعب أواني وأوعية الطهي الكبيرة من مختلف المقاسات والأحجام والأشكال، في حين يجعل موقد الطبخ المشغل بالغاز، المزود بنظام HighPowerFlame، عملية طهي جميع الأطعمة سريعة وفعالة. وفي نفس الوقت، بالإمكان تنقية الهواء في المطبخ بفضل جهاز سحب الهواء العمودي”آريا – Aria”.

وأوضح البلاغ أن نظام FullSurfaceGrill، الخاص بعملية الشواء، يضمن لونا محمرا ونضجا متجانسا ومتكاملا للطعام. وأن الفرن الجديد يوفر سعة كبيرةXXL تسمح له باستيعاب جميع الأطعمة حتى ذات الحجم الكبير منها، كما أنه مجهز بصينية كبيرة وخمس مستويات طهي مختلفة.

وأضاف أن خاصية  “Click & Clean” تسهل عملية التنظيف التام للزجاج الداخلي لفرن “آريا – Aria”، الذي يحتوي، أيضا، على تجويف مصقول تمت معالجته ليتم تنظيفه دون أي عناء أو استخدام المنظفات، من خلال دورة تنظيف سريعة وفعالة وصديقة للبيئة يتم تشغيلها عند 90 درجة مئوية في غضون 35 دقيقة فقط.

للإشارة، فقد جهز هذا المنتج بنظامين مبتكرين هما: DualZone، الذي يتيح منطقتا طبخ بإمكانهما العمل في آن واحد وبشكل مستقل، وMaxiCook، الذي يسمح بطهي أطباق أكبر يمكن أن يصل قطرها إلى 28 سم. كما توفر تشكيلة “آريا – Aria” من إنديست، موقدا يعمل بالغاز يدمج بين تصميم الأزرار والخطوط المعتمدة في تصاميم الأفران وأجهزة المايكروويف. هذا إلى جانب جهاز سحب الهواء “آريا – Aria”، الذي يكفل طرد الروائح غير المرغوب فيها، ويساهم في انقشاع الدخان والرطوبة الناتجة عن الطهي. فضلا عن الاستفادة من المساحة المتوفرة في المطبخ بفضل تصميمه العمودي، وهو مزود بنظام إضاءة LED، ويستهلك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 90٪ من الخيارات المتوفرة في المصابيح.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

عودة الليلة اللاتينية إلى مطعم ولاونج روبيرتوز في العاصمة أبوظبي

أعلن “روبيرتوز” أبوظبي، المطعم الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية في جزيرة الماريه عن عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *