أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / تغذية / “إيكبيل” تطرح تشكيلة جديدة من 14 منتوجا لمساعدة المرأة المغربية على صنع حلويات أكثر إبداعا

“إيكبيل” تطرح تشكيلة جديدة من 14 منتوجا لمساعدة المرأة المغربية على صنع حلويات أكثر إبداعا

أعلنت إيكبيل Aiguebelle، العلامة التاريخية للشركة الشريفة للشوكولاتة، وعضو مجموعة Omnipar، عن إطلاق تشكيلة جديدة من 14 منتوجا متنوعا تحمل اسم: Aiguebelle Ma Pâtisserie.

وكشفت لمياء كديرة، مديرة تسويق بشركة Aiguebelle، أن الأخيرة، وفي إطار حرصها على تتبع مستجدات السوق، عمدت إلى ابتكار “إيكبيل حلوياتي” Aiguebelle Ma Pâtisserie ، خصيصا للمرأة المغربية التي تمتاز بشغفها للطبخ وتحضير الحلويات.

وأوضحت كديرة، في تصريح لموقع “المستقبل” أن هذه التشكيلة الجديدة تضم منتجات تحتوي على الشوكولاتة وبديل الشوكولاتة بأشكال مختلفة تتنوع بين الصفائح والرقائق والصدفات والبودرة، إلى جانب اللوز على شكل رقائق وبودرة، والتي تأتي بأحجام مطلوبة، وذلك لمساعدة المرأة المغربية في تحضير حلوياتها وإبراز مواهبها في الإبداع.

وأضافت ذات المتحدثة أن التشكيلة الجديدة تناسب كل الاختيارات والأذواق، وقالت: “حتى نساعد المرأة المغربية عموما، وفرنا لها عددا كبيرا من الوصفات السهلة والاقتصادية، منها الخاصة بالمناسبات والأعياد وأعياد الميلاد وأخرى يمكن تحضيرها بشكل يومي لأبنائها وعائلتها”.

وأكدت كديرة، في ندوة صحافية عقدتها الشركة بحر الأسبوع الماضي بأحد فنادق الدار البيضاء، أن إطلاق Aiguebelle Ma Pâtisserie يأتي في الوقت الذي تلتزم فيه العلامة منذ عدة سنوات بترسيخ مهارة وخبرة صنع الحلويات. واشارت إلى أن شركة Aiguebelle، الرائدة في مجال الشوكولاتة في سوق المنتجات الموجهة للاستهلاك والفاعل الرئيسي في سوق المنتجات الموجهة للتصنيع، تنهل من تراث فريد من نوعه، خاصة أن تاريخ إحداثها يرجع إلى سنة 1868، لتكون بذلك أول وأقدم علامة تجارية مغربية للشوكولاتة في خدمة تصنيع منتجات عالية الجودة منذ 150 عامًا.

 

 

 

شاهد أيضاً

ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

أعلنت ستاربكس عن إعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل، بمبكن سبايس لاتيه وفرابتشينو في جميع مقاهيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *