أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / ابن منعش عقاري وسياسي معروف بطنجة بطل حادثة سير خطيرة أودت بحياة شخصين

ابن منعش عقاري وسياسي معروف بطنجة بطل حادثة سير خطيرة أودت بحياة شخصين

 

طنجة: كادم بوطيب

لقي شخصان مصرعهما في حادثة سير وقعت مساء يوم أمس السبت 22دجنبر2018 على مستوى كورنيش طنجة،وبالتحديد قرب باب ميناء طنجة المدينة في اتجاه طريق الموت مرقالة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن سائقا متهوراً كان في حالة غير طبيعية يسوق سيارة فخمة من نوع مرسيدس، صدم شخصا وأرداه قتيلا،وعند محاولته الفرار من مسرح الحادثة أقدم بعدها على دهس سيدة كانت تمشي فوق الطوار المخصص للراجلين ،حيث قام بسحلها لمسافات بعيدة، ليرديها جثة هامدة على الفور .

الحادث كدلك تسبب في الاصطدم بسيارات أخرى، وخلف خسائر مادية كبيرة ،وفور علمها بالحادث حلت عناصر الوقاية المدنية ومختلف عناصر السلطات المحلية الى عين المكان،وعملت على نقل الضحيتين الى المستشفى الجهوي محمد الخامس،في انتظار إيداعهما مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار.

ورغم تحرك الهواتف على أعلى مستوى في محاولة لطمس ملف الحادثة وتغيير المسطرة ،لكون السائق نجل منعش عقاري شهير وشخصية سياسية كبيرة بالمدينة ،عملت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن طنجة على اعتقال السائق المتهور على الفور، ودلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث ثم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في حين يتابع الرأي العام باهتمام ماستؤول إليه القضية،وخاصة عندما تتداخل قوة الجاه والنفود مع قوة العدالة والقانون في القضية.

شاهد أيضاً

توقيف شقيقين يشتبه تورطهما في التبليغ عن جريمة وهمية وإهانة الضابطة القضائية بواسطة تصريحات زائفة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء أمس الجمعة، من توقيف شقيقين إحداهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *