أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اختتام سباق پاندا الصحراء بشاطئ بوقانة

اختتام سباق پاندا الصحراء بشاطئ بوقانة

انتهت، يوم أمس 23 فبراير الجاري، بشاطئ بوقانة بمدينة الناضور فعاليات الدورة السادسة لسباق السيارات پاندا الصحراءأو رالي .

فقد احتل فريق IBARRA RAYING والمتكون من السائقين الاسبانيين Pedro Ilumbe و Eneko Martin من مدينة Ibarra Pais Vasco بالمركز الاول لسباق پاندا الصحراء دورة 2019 بعد قطع مسافة 1850كلم في 6 أيام بداية من يوم 17 فبراير ببني نصار بمدينة الناضور، ثم مدينة وجدة الى أرفود، فمرزوكة الى غاية الطاوس وعرق الشبي، مروراً بمدينة ميدلت والوصول الى خط النهاية بشاطئ بوقانة بالناضور يوم أمس.


وفي تصريح لهما مباشرة بعد وصولهما “فرحنا كثيرا بهذا الفوز، لقد عشنا مغامرة كبيرة في هذا السباق كما اكتشفنا المغرب الحقيقي هذا البلد الرائع والذي لديه الإمكانيات السياحية والتنوع الثقافي، وأهم شيئ الكرم والترحاب الذي عشناه”.

“تعتبر هذه الدورة أصعب وأطول دورة”، حسب تصريح المدير العام لسباق پاندا الصحراء السيد خوان ميجيل مورا، ويضيف قائلاً: “رغم الصعوبات التي عرفها هذا السباق، خاصة الميكانيكية والتوقف الاضطراي لأغلب السيارات المشاركة في مناطق جد وعرة مثل الكثل الرملية، الوديان، الجبال، تبقى المنافسة القوية بين كل المتسابقين موجودة، لكن لا تغيب عنهم روح التضامن وتبقى المساعدة والتعاون هو الهدف الاساسي لهذا السباق بعد الفوز به طبعاً”.

وتجدر الإشارة أن سباق پاندا الصحراء عرف مشاركة أكثر من 100 متسابق من بينهم محترفين معروفين على الصعيد الدولي، والذين يمثلون دول أوربية مختلفة.

شاهد أيضاً

البطولة الوطنية الاحترافية.. الجيش الملكي يفوز خارج ميدانه على مولودية وجدة

فاز فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على فريق مولودية وجدة بهدفين للاشيء ، في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *