الرئيسية / اقتصاد / اختتام فعاليات المؤتمر الوطني 2018 للغرفة الفتية المغربية وانتخاب أعضاء 2019 برئاسة حنان بنيحيى

اختتام فعاليات المؤتمر الوطني 2018 للغرفة الفتية المغربية وانتخاب أعضاء 2019 برئاسة حنان بنيحيى

نظمت الغرفة الفتية الدولية – فرع الصويرة، بشراكة مع الغرفة الفتية المغربية، المؤتمر الوطني 2018 تحت شعار: “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني: رافعة لتشغيل الشباب”، وذلك يومي 20 و21 أكتوبر 2018.

وعرف هذا الحدث تنظيم ندوة علمية حول الموضوع، تهم بالأساس انخراط الشباب في المقاولات وتشجيعهم عن طريق تقديم برامج تحفيزية، ومخططات عملية لإنجاح المشاريع من تأطير شخصيات بارزة في المجال الاقتصادي وتكوين الاطر. ويتعلق الأمر بأحمد أيت حدوت، مستشار في الاقتصاد الاجتماعي والتضامني ومدير سابق لمكتب تنمية التعاون، والأستاذ مصطفى الشكدالي، أستاذ باحث في علم الإجتماع بالمعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، وزكية ساورا، مكلفة بالتكوين والتأطير المهني بمدينة أكادير.

و بالموازاة مع هذه التظاهرة، قدم المكتب الوطني للغرفة الفتية المغربية تقريره الأدبي والمالي برسم السنة الجارية، حيث صودق على التقريرين بالإجماع، كما تم انتخاب أعضاء المكتب الوطني لسنة 2019 برئاسة حنان بنيحيى. كما تم أيضا تنظيم حفل لتوزيع الجوائز على مختلف الفروع وأعضاء الغرفة الفتية المغربية.

و قد اختتمت فعاليات هذه الدورة، يوم 21 أكتوبر، عبر تنظيم أنشطة مختلفة، تتمثل في تنظيف ساحة الفنانين والشاطئ الموازي لباب دكالة، وكذا القيام بجولة سياحية بالمدينة لفائدة المشاركين بهذه التظاهرة.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

بوان إس تكشف النقاب عن خطتها الاستراتيجية الجديدة لتسريع تطوير العلامة وتكسب تحدي تحطيم الرقم القياسي لأسرع تغيير عجلة في العالم

أعلن كريم ضيفليام، المدير العام لـ بوان إس المغرب، عن الخطة الاستراتيجية الجديدة التي ستعتمدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *