أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / استبعاد “حمد الله” من الأسود يخلق غضب جماهيري كبير

استبعاد “حمد الله” من الأسود يخلق غضب جماهيري كبير

 

عرف قرار استبعاد عبد الرزاق حمد الله الدولي المغربي، عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، التي أعلن عنها الناخب الوطني الجديد وحيد خليلهودزيتش، 2019، التي ستدخل تجمعا إعداديا في الفترة المتراوحة ما بين فاتح والعاشر شتنبر 2019، جدلا واسعا بين الجماهير العاشقة لمنتخب الأسود.

وتساءلت الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن الأسباب الحقيقية لاستبعاد أفضل المهاجمين المغاربة الحاليين، خاصة وأن المنتخب الوطني يعاني على المستوى الهجومي في السنوات الأخيرة.

 

وبينت الجماهير المغربية، أنه يجب منح الفرصة من جديد لحمد الله مع الناخب الوطني وحيد هليلهودزيتش الذي تم تعيينه هذا الأسبوع، مؤكدين أن المهاجم المغرب قادر على تقديم الإضافة للنخبة الوطنية وأنه يجب تجاوز المشاكل التي عرفها المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس افريقيا التي أقيمت بمصر.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني وحيد هليلهودزيتش، قد أعلن الجمعة، عن اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب الوطني الأول والتي تضم 46 لاعبا، والتي ستدخل تجمعا إعداديا في الفترة المتراوحة ما بين فاتح والعاشر شتنبر 2019، استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما بالملعب الكبير لمدينة مراكش، أمام كل من منتخبي بوركينافاصو يوم 6 شتنبر 2019 والنيجر يوم 10 شتنبر 2019.

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو.. تأهل المغربي صديقي إلى نصف نهاية سباق 1500م وإقصاء الساعي والبقالي

ضمن العداء المغربي عبد اللطيف صديقي أمس الثلاثاء، تأهله إلى نصف نهاية سباق 1500م، لمسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *