أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / افتتاح المعرض الدولي للجلد والأحذية في دورته الرابعة بالبيضاء

افتتاح المعرض الدولي للجلد والأحذية في دورته الرابعة بالبيضاء

• نعيمة السريدي

أشرف ياسر عادل، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء-سطات،  مساء أول أمس الأربعاء 28 مارس 2018، إلى جانب سفير دولة الصين بالمغرب وشخصيات أخرى وطنية ودولية، على افتتاح فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الدولي للجلد والأحذية”Morocco Leather&Shoes “، الذي تنظمه  مجموعة “Pyramids Group ”  و “Atelier Vita”، بشراكة مع  FEDIC”، في الفترة من 28 إلى غاية 31   مارس 2018 بالمعرض الدولي بالدارالبيضاء.

وكشفت الجهة المنظمة أن” Morocco Leather & Shoes”  سيوفر العديد من الفرص للعارضين والزوار لعقد لقاءات عمل على  الصعيدين الجهوي والدولي، وأيضا منصة للأعمال تسمح بالتبادل بين جميع الجهات الفاعلة والمهنيين في قطاع الجلد والأحذية والحقائب قصد تطوير شبكاتهم. وأضافت أنه سيعطي، بالموازاة مع ذلك، قيمة مضافة للصادرات ونمو المبيعات للمقاولات الوطنية والدولية.

 

وكشفت ذات الجهة أنها تتوقع، هذه السنة،  حضور 11000 زائرا مهنيا من المغرب ومن 25 دولة أجنبية كغرب أفريقيا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط والخليج وأوروبا .وأشارت إلى أنه بعد نجاح النسخة الأخيرة للمعرض، والتي شهدت حضور فاعلين من قطاعي النسيج والجلد، فإن معرض”Morocco Leather & Shoes 2018″  سيجمع  في هذه الدورة، مرة أخرى،  حوالي 200 عارضا من 6 بلدان، وهي المغرب، وتركيا، والهند، والصين، وجمهورية التشيك، ومصر.

شاهد أيضاً

سوق الصرف ببنك المغرب.. تحسن قيمة الدرهم بـ 0,55 % مقابل الأورو

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم تحسن بنسبة 0,55 في المائة أمام الأورو، وظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *