أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / الأمن يداهم مقهى شهير لتقديم الشيشة ويحجز عددا من النرجيلات والمعسل

الأمن يداهم مقهى شهير لتقديم الشيشة ويحجز عددا من النرجيلات والمعسل

 

طنجة: كادم بوطيب

داهمت عناصر الأمن بطنجة عدة مقاهي للشيشة بطنجة قبل قليل من ليلة السبت/الأحد، أشهر مقهى يشتبه في تقديمها لمواد مضرة بالصحة العمومية بوسط مدينة طنجة، حيث تم ضبط 120 نرجيلة، وعددا كبيرا من الرؤوس المحشوة بمادة المعسل، وذلك من طرف مصالح الاستعلامات العامة بولاية أمن طنجة بمؤازرة بفرق الأبحاث للأمن العمومي.


وأوقفت عناصر الأمن مسير المقهى المشبوهة المتواجدة بالقرب من المدرسة الفرنسية، والتي تربط الاتجار في الشيشة مع الاتجار في البشر، وخاصة في صفوف القاصرات وتلاميذ المدارس، وقد تم وضع المسير رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
وأفاد مصدر مطلع أنّ عملية مداهمة هذه المقهى جاء بسبب كثرة الشكايات الواردة على السلطات المحلية، وعلى إثر الحملة التطهيرية التي تشنها ولاية أمن طنجة على مقاهي الشيشة التي تقدم موادا مضرة بالصحة العمومية، وذلك بتعليمات مباشرة مع رئيس قسم الاستعلامات العامة الذي لا يتساهل مع كل الأشياء التي تضر بالصحة وتخل بالأخلاق العامة داخل الأماكن العمومية.
وأضاف المصدر ذاته، أنّ قرار إغلاق مثل هذه المقاهي التي تخالف القانون وتشوه صورة المدينة أصبح ضروريا من طرف السلطات المختصة، لما تتسبب فيه من تدمير لصحة المواطنين.

شاهد أيضاً

نشرة جوية خاصة: زخات رعدية قوية من الاثنين إلى الأربعاء بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية ستهم، ابتداء من اليوم الاثنين وإلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *