أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الأهلي يوضح حقيقة ما يروجه مصريون حول مسألة هروب أزارو إلى المغرب

الأهلي يوضح حقيقة ما يروجه مصريون حول مسألة هروب أزارو إلى المغرب

لاحديث في مواقع التواصل الاجتماعي المصرية إلا عن نجم الأهلي، اللاعب المغربي، وليد أزارو، الذي اتهمته بعض الصفحات والمواقع بأنه هرب إلى المغرب كي لايشارك في المباراة القارية المقبلة لـ”نادي القرن” بدوري أبطال أفريقيا.
وبهذا الخصوص، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق حصل على عطلة لمدة ستة أسابيع؛ بعد تعرضه لإصابة، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يهرب كما تردد خلال صفحات السوشيال ميديا.
وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن أزارو حصل على راحة سلبية نظرًا لعدم التحاقه بمباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المحدد لها يوم 15 مايو الجاري.
وأضاف: “هذا بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية وبخلاف إجراء والدته لعملية جراحية، وطلب اللاعب أن يكون بجوارها خلال تلك الفترة”.
وأردف أن اللاعب سيستكمل علاجه بالتنسيق مع طبيب المنتخب المغربي خلال هذه الفترة، بعدما حمل تقريرًا طبيًا يوضح حجم إصابته.
يذكر، أن أزارو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية بحسب صحف مصرية، خلال مباراة بتروجيت في الأسبوع الـ33 لمسابقة الدوري المصري، والتي أدت إلي غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك ومواجهة الأسيوطي في كأس مصر، بالإضافة إلي غيابه عن لقاء الترجي المقبل.

شاهد أيضاً

انطلاق الإقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 في أكادير

انطلقت امس الثلاثاء، في أكادير المباريات الإقصائية، الخاصة بالقارة الإفريقية، المؤهلة للألعاب الأولمبية التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *