الرئيسية / تكنولوجيا / الإعلان عن انطلاق النسخة السادسة من برنامج “Digital Brunch” وهذا برنامجها

الإعلان عن انطلاق النسخة السادسة من برنامج “Digital Brunch” وهذا برنامجها

أعلن حسن الرويسي، الرئيس المؤسس لمجموعة TheNext.Click، عن انطلاق النسخة السادسة من ديجيتال برنش، الحدث الرقمي 100 في المائة، الذي يجمع بين فاعلي التسويق الرقمي والاتصالات، وذلك في الفترة من 22 إلى 24 يونيو 2021 تحت شعار “الألعاب والرياضة الإلكترونية وتأثيرها على استراتيجيات تسويق المعلنين”.

وبهذه المناسبة، كشف الرويسي، في كلمته مساء أمس الخميس 17 يونيو الجاري، أن Digital Brunch سيتميز هذه السنة بحضور خبراء دوليين يمثلون فاعلين رائدين في منظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية والتسويق، سواء في إفريقيا أو الشرق الأوسط، لمناقشة تحديات هذه الصناعة التي تقدم للعلامات التجارية فرصا استراتيجية حقيقية في أكثر من مجال، ولتجسد بذلك الروافع المحتملة لدعم التحولات التي نشهدها، اليوم، سواء من الناحية التكنولوجية أو من حيث سلوك المستهلك.
وأوضح ذات المتحدث أن نسخة هذه السنة التي ستعقد عن بعد لمدة ثلاثة أيام، ستشهد مشاركة محترفين من القطاع وخبراء مغاربة ودوليين بارزين مثل France Esports و ESL Gaming و World Gaming Federation و inwi و WARC، وأن البرنامج سيستمر من خلال 5 ندوات عبر الإنترنت باللغتين الإنجليزية والفرنسية مع ترجمة فورية للغتين، حول 5 قضايا رئيسية تهم الألعاب والرياضة الإلكترونية والتسويق في عام 2021.
الثلاثاء 22/06
10:30 صباحا بتوقيت غرينتش + 1: WARC – أليكس براونسيل – الألعاب والرياضات الإلكترونية – جولة تجريبية من أربع مراحل
14:30 بتوقيت جرينتش + 1: inwi – إبراهيم أمدوي – عرض دراسة حول “inwi e-league”
الأربعاء 23/06
10:30 صباحًا بتوقيت غرينتش +1: France Esports: Esport ، وهو ناقل جديد للفرص للعلامات التجارية. ما هي الآفاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؟
14:30 GMT + 1: الاتحاد العالمي للألعاب: كيف يمكن للعلامات التجارية إشراك اللاعبين للاستفادة من استراتيجياتها للتسويق ؟
الخميس 24/06
10:30 صباحًا بتوقيت غرينتش +1: ESL Gaming – العلامات التجارية في الرياضة الإلكترونية: دراسات لنماذج وقصص النجاح
في كل عام ، يصبح عدد كبير من مستخدمي الإنترنت لاعبين، ليس فقط في الولايات المتحدة ، ولكن في جميع أنحاء العالم. ينمو سوق الألعاب بشكل لامتناهي، ومن المهم أن يفهم المسوقون الرقميون كيف سيشاركون في هذا القطاع وكيف سيخصصون ميزانياتهم له.

شاهد أيضاً

علامة realme تطلق هاتفها الجديد realme GT Master Edition بالمغرب

أعلنت علامة realme، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا بالعالم، عن إطلاق هاتفها الجديد GT …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *