أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / الإمارات للسيارات تستعرض الجيل الرابع للفئة “A” من مرسيدس-بنز في معرض أبوظبي العالمي للقوارب بنسخته الأولى

الإمارات للسيارات تستعرض الجيل الرابع للفئة “A” من مرسيدس-بنز في معرض أبوظبي العالمي للقوارب بنسخته الأولى

تشارك شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، في معرض أبوظبي الدولي للقوارب كراعي السيارات الرسمي للحدث الذي انطلقت فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) من 17 حتى 20 أكتوبر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض خلال أربعة أيام من انعقاده مشاركة 150 عارضاً وأكثر من 20 ألف زائراً ومتخصصا في صناعة القوارب واليخوت الفاخرة، ويوفر مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تناسب جميع الفئات. ويضم المعرض 75 قارباً في منطقة مرسى مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وتتضمن الرعاية توفير أحدث سيارات “مرسيدس- بنز” الفاخرة لتقديم خدمات النقل أثناء إقامة المعرض.

وتقدم شركة الإمارات للسيارات للعارضين وزوار المعرض الفرصة لاستكشاف خصائص القيادة الذكية في المجموعة الجديدة من سيارات مرسيدس – بنز، وتستعرض الشركة خلال الحدث الجيل الرابع من سيارات مرسيدس–بنز الجديدة كلياً الفئة -A وتقنية ME المدمجة الفائقة التطور.

ستتاح الفرصة لضيوف المعرض للتعرف على الشكل الأنيق والاستثنائي، وتجربة أداء السيارة الجديدة، التي تتجسد فيها جوانب الأناقة والديناميكية، والتي تتمتع بتصميم جريء يعيد تعريف الفخامة العصرية في فئة السيارات صغيرة الحجم.

وتكتسب سيارات مرسيدس–بنز الجديدة الفئة -A جاذبيتها وإطلالتها المُلفتة من التصميم الجريء للطرف الأمامي مع غطاء منخفض للمحرك، ومصابيح أمامية مسطّحة بتقنية LED مع أجزاء من الكروم، وكذلك مصابيح القيادة بمشاعل كضوء النهار. في حين تغيّرت ملامح التصميم الداخلي للفئة-A بالكامل مع إطلالتها الحديثة والفخمة. واعتمدت مرسيدس-بنز نهجاً جديداً كلياً لتُحدث نقلة نوعية في فئة السيارات الصغيرة الحجم من الداخل مع شعور جديد بالرحابة.

 

كما تستعرض الشركة، خلال الحدث، تقنية مرسيدس “مي كونيكت”ME Connect  المدمجة والذكية، التي أحدثت ثورة نوعية في مفهوم الترفيه والنظم الداخلية للقيادة. بالإضافة إلى عرض مجموعة سيارات مرسيدس-بنز فئة C-Class و CLSومايباخ S560، وترحب شركة الإمارات للسيارات بالضيوف خلال المعرض لحجز تجربة قيادة أي من السيارات المعروضة.

وفي تصريح له، قال فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب: “نحن في شركة الإمارات للسيارات سعيدون في دعم معرض أبوظبي الدولي للقوارب كراعي السيارات الرسمي لهذا الحدث المهم الذي أصبح مدرجاً على رأس أجندة فعاليات العاصمة. ومن خلال مشاركتنا في الحدث سيتمكن زوار المعرض من مزج شغفهم بالقيادة، سواء في البر أو على البحر مع أحدث التقنيات الذكية.”

واختتم بقوله: “ونحن نتطلع قدماً إلى توفير تجربة قيادة استثنائية لزوار معرض أبوظبي الدولي للقوارب، تشمل الاستحداثات الجديدة لتقنية القيادة الذكية التي أصبحت متوفرة ومدمجة في جميع أجيال سيارات مرسيدس-بنز.”

شاهد أيضاً

مصر… 11 قتيلا و 98 جريحا في حادث خروج قطار عن القضبان

 أعلنت وزارة الصحة المصرية، امس الأحد، مقتل 11 شخصا وإصابة 98 آخرين في حصيلة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *