أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / البنوك التشاركية حاضرة بالدورة الأولى لمعرض العقار والتعمير “سيوم” 2017

البنوك التشاركية حاضرة بالدورة الأولى لمعرض العقار والتعمير “سيوم” 2017

تحتضن مدينة مراكش الدورة الأولى من معرض العقار والتعمير (سيوم)، الذي تنظمه  Logistique.ma، فضاء باب الجديد على مساحة تمتد لـ10.000 متر مربع، بشراكة مع المؤسسات المحلية والجهوية، وكذا جمعية المنعشين العقاريين لمراكش- آسفي، وولاية مراكش- آسفي، تحت شعار “من أجل مدينة خضراء، مستدامة ومدمجة”، وذلك في الفترة من 22 إلى 26 نونبر 2017.

وأشار طارق أماس، مدير المعرض، إلى أن الأخير، الذي يسعى إلى الترويج لقطاع العقار، ولاسيما الإيكولوجي والتنمية المستدامة، يهدف إلى اقتراح آخر العروض وأحدث المنتجات في مجال العقار. وأضاف في ندوة صحفية، عقدها، مؤخرا، بأحد فنادق الدار البيضاء، بمناسبة الإعلان عن انطلاق المعرض، أنه يرتقب أن يحتضن الأخير 60 عارضا، إلى جانب مشاركة 30.000 زائرا طيلة مدة المعرض، وأشار إلى أنه سيستضيف، أيضا، عددا من البنوك التشاركية، وذلك في إطار تقريب الصورة للمواطن وتشجيعه على اقتناء مسكنه عبر العقود التي توفرها هذه البنوك.

وترمي هذه التظاهرة إلى عقد اتصالات بين الفاعلين في مجال العقار والتعمير ومختلف الهيئات القانونية أو المانحة للقروض، من جهة، وتسهيل لقاء الوكالات والمنعشين العقاريين مع زبنائهم المحتملين من جهة أخرى، كما يمكن للمشاركين في المعرض حضور ندوات وورشات من تنشيط مجموعة من المختصين قصد المساهمة في تبادل الآراء حول مجموعة من قضايا الساعة.

شاهد أيضاً

ارتفاع في وتيرة التداولات عند الإغلاق بورصة الدار البيضاء

أنهت بورصة الدار البيضاء تداولات، أمس الخميس، على وقع الارتفاع، متأثرة بالأداء الإيجابي لقطاعات “الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *