أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / التعبئة من أجل البحث عن الطفلة “غزل” لازلت متواصلة

التعبئة من أجل البحث عن الطفلة “غزل” لازلت متواصلة

مازالت التعبئة من أجل البحث عن الطفلة “غزل” متواصلة، ومازالت قضية اختفائها تشغل بال أسرتها وكل المتابعين والمتعاطفين معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت الذي انخرط فيه بكثافة أصدقاء ومعارف عائلة الطفلة ‘‘غزل‘‘، التي تم اختطافها بعد ظهر يوم الأحد (13 ماي 2018)، من قرب منزل أسرتها بحي الألفة بمدينة الدار البيضاء، في نشر ملصقات تحمل صور ومعلومات عن المختفية، أكدت مصادر موثوقة أن التحريات الأمنية المنجزة في القضية تفرعت إلى مسار احتمال تورط شبكة محترفة في التسول في الوقوف وراء العملية.

وأبرزت المصادر ذاتها، أن البحث بوشر بين المتسولين في العاصمة الاقتصادية لتجميع معلومات قد تقود إلى العثور على “غزل”، التي باتت قصة اختفائها تستأثر باهتمام الرأي العام الوطني.

وكان والدا الطفلة أكدا، في نداء لهما، أن “غزل” كانت ترتدي قميصا رياضيا وردي اللون وسروالا أزرق، وقد غادرت المنزل المتواجد بشارع أم الربيع قرب (المحطة 50) على الساعة الثالثة والنصف من ظهر الأحد الماضي ولم تعد إلى حد الساعة.

ولم يتوان النشطاء المغاربة عن المشاركة في حملة البحث عن الطفلة، حيث شارك المئات نداء والدي الطفلة على نطاق واسع على أمل العثور عليها في أقرب وقت.

شاهد أيضاً

كوفيد-19.. 364 حالة إصابة جديدة و273 حالة شفاء خلال ال24 ساعة الماضية

 أعلنت وزارة الصحة امس الأحد عن تسجيل 364 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و273 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *