أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / التكنولوجيات الحديثة.. غسالات الصحون “بيكو” ستغير حياتكم تماما

التكنولوجيات الحديثة.. غسالات الصحون “بيكو” ستغير حياتكم تماما

 

أعلنت شركة “بيكو” أن المستهلكون من الآن فصاعدا، سيتمكنون من اكتشاف آخر التكنولوجيات التي طورتها بيكو لتحسين حياتهم اليومية، مع توفير المزيد من الوقت والطاقة وبفضل أحدث التكنولوجيات التي تزود غسالات الصحون بيكو، بما في ذلك “أوطو ديزاين” التي تزيد  فعالية جرعة المنظفات، سيتمكن المستهلكون من الاستفادة من مزيد من الراحة في الاستخدام مع تحقيق الحد الأقصى من التوفير.

وتستعد شركة “بيكو” حسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، بإطلاقها أول غسالة أطباق تتميز بتكنولوجية الجرعات الأوتوماتيكية للمنظفات السائلة. وتعد تقنية “أوطو ديزاين” التي طورتها بيكو فريدة من نوعها فهي تضمن بكفاءة عالية الجرعات المثلى للمنظفات، وذلك بفضل وجود برنامج يقيس المستويات الدقيقة للأوساخ على الأطباق المراد غسلها وتكييف جرعة المنظفات مع ما يناسبها، ويسمح هذا البرنامج بإعادة تعبئة الماكينة بمنظفات سائلة مرة واحدة فقط في فترة تصل إلى شهر واحد.

 

 

وأضاف البلاغ أن هكذا، سيكون بإمكان المستهلكين غسل أطباقهم بأقصى درجات الراحة، دون الحاجة إلى إعادة ملء أجهزتهم في كل مرة بالمنظفات. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل هذه التكنولوجيات، لن تتراكم بقايا المنظفات في الآلة أثناء دورات الغسيل القصيرة، لأن هذه البقايا من شأنها أن تكون مصدرا للمشاكل مع الغسيل والاستخدام المفرط للمنظفات.

وقامت بيكو أيضا بتوصيل غسالاتها للصحون بتطبيقات ذكية تسمح للمستهلكين، بالاطلاع باستمرار على كمية المنظفات أو الملح أو الشطف التي لا تزال في الجهاز، ولن يضطر المستهلكون بعد ذلك إلى التحقق في كل مرة مما إذا كانت كميات المنظفات لديهم كافية، وسيكونون أيضًا قادرين على تعديل أو تنزيل برامج الغسيل المختلفة المتوفرة بلمسة زر واحدة.

 

وستتيح شركة بيكو للمستهلكين حسب البلاغ، الفرصة لتنظيف أوانيهم المطبخية مباشرة في غسالة الصحون، وذلك بفضل وجود منطقة تغذية مخصصة بشكل خاص على الجانب الأيمن من السلة السفلية، حيث يسمح ذراع الرش 180 الذي يزود غسالات الصحون المتميز بدوران 180 درجة ورأس دوارة 360 درجة، للمياه والصابون بالوصول إلى كل زاوية بماء مضغوط، ويمكن لهذا الجزء من آلة غسيل الصحون من توفير ضغط رش المياه بشكل مكثف للغاية.

واستجابة منها لانشغالات الأسر الحديثة، اليوم، بهاجس توفير الوقت، حرصت بيكو على أن تكون دورة الغسيل السريعة والفعالة للأطباق ميزة كبيرة.

وأضافت أنه بفضل محركها العاكس الحاصل على براءة اختراع من بيكو، يمكن زيادة درجة حرارة الماء، وتقليل استهلاكه وضبط ضغطه، وتمكن أيضا Fast + Function من تقصير دورة الغسيل بحوالي 70%، مما يجعلها أسرع بثلاث مرات من دورة متوسطة، دون التقليص من جودة التنظيف وهكذا تساعد بيكو المستهلكين على توفير المزيد من الوقت كل يوم.

وجدير بالذكر أن بيكو هي علامة تجارية عالمية للأجهزة المنزلية، تابعة لمجموعة Arçelik و شريك Global Premium لـ FC برشلونة ، تقدم مجموعة من المنتجات بما في ذلك الأجهزة المنزلية الرئيسية ومكيفات الهواء والأجهزة الصغيرة، وتعد هي ثاني أكبر علامة تجارية للأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا. وشهدت هذه العلامة التجارية أسرع نمو في السوق الأوروبية بأكملها على مدى السنوات السبع الماضية.

شاهد أيضاً

المنتدى العالمي للنيكوتين 2021: لقاء الخبراء لمناقشة دور المنتجات البديلة في الحد من الوفيات والأمراض المرتبطة بالتدخين

إجتمع أخصائيو الصحة العامة والعلماء والأطباء وخبراء مكافحة التدخين ومحللو صناعة التبغ والاستثمار والمستهلكون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *