أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الجامعة تساند المدرب “خاليلوزيتش” وتلتمس تجنب هذا الأمر

الجامعة تساند المدرب “خاليلوزيتش” وتلتمس تجنب هذا الأمر

وجد البوسني وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني نفسه معرضا لانتقادات واسعة من قبل جماهير وأنصار المنتخب الوطني على مختلف مواقع التواصل بسبب تصريحاته المتعلقة بالغيابات وأبرزها أمين حاريث عن مبارتي موريتانيا والبورندي عن تصفيات “الكان”.

حيث سارع محمد مقروف الناطق الرسمي لجامعة كرة القدم الوطنية إلى احتواء الموقف عقب مداخلة له في إحدى البرامج الرياضية التي تبث على الأثير موضحا، أن تصريحات الناخب الوطني أخذت بعدا كبيرا ترتب عنه الكثير من الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المسؤول الإعلامي داخل الجامعة أن الناخب الوطني متشبع بثقافة الصراحة وأنه حريص على تجسيد قواعد الانضباط في محيط المنتخب الوطني وانه المسؤول عن اختياراته التقنية، مبرزا أن حاريث على الرغم من عدم تواجده رفقة المنتخب الوطني إلا أنه يظل واحدا من طاقات المنتخب المستقبلية والتي وجب التعامل معها بشكل يساعدها على إبراز كل طاقاتها.

واعتبر مقروف الانتقادات التي وجهت للناخب الوطني غير مجدية على اعتبار أن الطاقم التقني لايزال في بداية الطريق ويعمل جاهدا لتشكيل منتخب وطني جديد متكون من جيل واعد قادر على إعادة « الأسود » إلى سكة التوهج.

والتمس الناطق الرسمي للجامعة تجنب كل ما من شأنه أن يربك تحضيرات المجموعة الوطنية ودعا الجميع إلى تقديم المساندة المطلقة والدعم اللازم خاصة وأن المنتخب الوطني على مشارف أول مواجهة له على الواجهة الإفريقية عندما سيواجه منتخب موريتانيا يوم غد الجمعة بحثا عن أول فوز في تصفيات « الكان ».

شاهد أيضاً

العراق يهدد المغرب بـاللجوء إلى”فيفا”..

يعيش اتحاد كرة القدم العراقي أزمة مع نظيره المغربي بسبب صراع على خدمات اللاعب الواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *