أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدفاع الجديدي يتأهل لدوري المجموعات في عصبة الأبطال

الدفاع الجديدي يتأهل لدوري المجموعات في عصبة الأبطال


تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من التأهل إلى دور المجموعات في عصبة الأبطال الإفريقية إثر تعادله اليوم في كنشاسا مع منافسه فيتا كلوب بهدفين لمثلهما. وكانت مباراة الذهاب في ملعب العابدي بالجديدة انتهت بتقدم الدفاع بهدف لصفر.

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع أن تأهل الدفاع الحسني الجديدي لدور المجموعات جاء عن جدارة وإستحقاق وأوضح : “لقد نجحنا في خلق متاعب كبيرة للفريق الكونغولي بفضل أسلوب لعبنا المنظم، حاولنا خلال الشوط الأول أن نلعب بكل حيطة وحذر، وخلال الشوط الثاني وبعدما كنا منهزمين بهدف لصفر، غيرنا من طريقة لعبنا واعتمدنا على الحملات المضادة السريعة، التي مكنتنا من العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل الذي مكننا من التأهل رغم أننا إرتكبنا بعض الأخطاء.”

وطبعا كان الهدف الأول كافيا للتأهل، حتى في حالة تسجيل الخصم لهدف ثان وانهزام الدفاع، باثنين لواحد، بحكم أفضلية التسجيل خارج الميدان. لكن، لما سجل الكونغوليون هدفهم الثاني، عاد الدفاع الجديدي وسجل التعادل. وانتهت المباراة بنتيجة 2-2، ليتأهل الدفاع ويصل لهذه المرحلة
أهنئ جميع اللاعبين وأعضاء المكتب المسير والجمهور الجديدي على هذا التأهل الأول في تاريخ الفريق إلى دور المجموعات، علينا الإشتغال بشكل كبير خلال دور المجموعات التي سنواجه خلالها أندية قوية.”

شاهد أيضاً

بإفران.. الفريق الوطني للبريك دانس في تربص تحضيرا للبطولة العالمية

بدأ الفريق الوطني للبريك دانس تربصا إعداديا بإفران، في إطار التحضير لبطولة العالم المقررة نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *