أخبار عاجلة
الرئيسية / سفر وسياحة / الرئيس الأميركي السابق بيل وهيلاري كلينتون يخلقان الحدث بمراكش

الرئيس الأميركي السابق بيل وهيلاري كلينتون يخلقان الحدث بمراكش

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، صورا للرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية والمرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون، وهما يقومان بجولة في سوق السمارين وفي الأسواق المجاورة له بالمدينة العتيقة لمراكش وبأخذ صور تذكارية مع مروضي الأفاعي بساحة جامع الفنا.

كما تم تداول صور أخرى أظهرت عائلة كلينتون وقد قُدمت لهما وجبة فطور تقليدية، مكونة من « المسمن » والزيتون االأسود وزيت الزيتون والشاي المغربي مع أسرة بجبال الحوز بضواحي المدينة الحمراء. وقد أعجب رواد مواقع التواصل بتلقائية وبساطة بيل وهيلاري كلينتون من خلال مجموعة من الصور المتداولة في الفضاء الأزرق.

 

ويمضي بيل وهيلاري كلينتون حاليا عطلتهما في المغرب، تلبية لدعوة تلقياها من صديقهما الملياردير المغربي، مارك العسري، لمشاركته حفل عيد ميلاده، نهاية الأسبوع المنصرم، الذي حضره أكثر من 300 مدعو من الشخصيات الاقتصادية والسياسية والفنية والرياضية من مختلف دول العالم.

 

هذه الزيارة التي قام بها كلينتون تميزت بطابع شعبي، ما يشكل إشارة قوية على سحر المدينة الحمراء التي تجذب السائح الأجنبي »، خصوصا و أن آل كلينتون  معروف عنهم عشق عاصمة النخيل مراكش.

شاهد أيضاً

قراءة متقاطعة في مضامين الخطاب الملكي بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والعشرون لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين

أيوب بنجبيلي (*) مما لا شك فيه أن حلول الذكرى الثانية والعشرون لتربع أمير المؤمنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *