أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / المرأّة / الزفاف الملكي البريطاني يشعل منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “جوجل”

الزفاف الملكي البريطاني يشعل منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “جوجل”

تصدّر الزفاف الملكي البريطاني لنجل ولي العهد البريطاني الأمير هاري والممثلة ميغان ميركل، موقع التغريدات “تويتر”، ومواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد أن دقت أجراس كنيسة سانت جورج في وندسور إيذانا بإعلان زواجهما، اليوم السبت 19 ماي الجاري.
وأضحى هذا الزواج حديث الساعة بعد أن استطاعت ممثلة من عامة الشعب أن تأسر قلب أمير، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن السر وراء انجذابه نحو امرأة من طبقة اجتماعية معينة وبعيدة كل البعد عن وسط اجتماعي ينتمي إليه عنوانه العريض حياة الرفاهية.
وأطلّت العديد من الأسئلة في هذا الجانب عن فارق السن بين العريس وعروسته، في الوقت الذي ذهبت فيه بعض الأقاويل إلى أن العروس تكبر زوجها بسنوات عديدة، غير أن واقع الحال يكذب ذلك ويكشف أن ميغان تكبر زوجها بثلاث سنوات وهي من أصول إفريقية، والدتها تعمل كمدرّسة لليوغا، بينما يعمل والدها في مجال الإضاءة.
الأمير هاري والممثلة ميغان، بعد أن عقدا قرانهما في حفل أسطوري، غادرا بعد ذلك في عربة كانت تجرها أربعة خيول بعد أن قاما بإلقاء التحية على جماهير غفيرة كانت في انتظارهما.
ومن المنتظر أن يقيم الأمير تشارلز مساء اليوم السبت، حفل استقبال للعروسين بحضور المقربين والمعارف حدّد عددهم في 200 شخصا، في الوقت الذي لم يخرج حفل الاستقبال الذي أقيم لهما في قلعة ويندسور في مجمله عن طقوس معينة طبعها الفرح.
ومن بين المشاهير الذين حضروا الزفاف، النجم جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين.

شاهد أيضاً

وفاء قشبال تكتب: اخنوش بين اختصار الأغلبية ونفخ المعارضة

و فاء قشبال (*) هل يسعى عزيز أخنوش المكلف بتشكيل الحكومة المقبلة، إلى إفراغ المعارضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *