أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / الساكنة البيضاوية على موعد مع العرض ما قبل الأول لمجموعة “كيدز يونايتد” يوم 13 أكتوبر المقبل

الساكنة البيضاوية على موعد مع العرض ما قبل الأول لمجموعة “كيدز يونايتد” يوم 13 أكتوبر المقبل

تستعد القاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 13 أكتوبر 2018، لاحتضان العرض ما قبل الأول لحفل من توقيع مجموعة “كيدز يونايتد والأصدقاء”. ويتميز هذا العرض، الذي تنظمه بلانكا إيفينتس، بكونه أكثر حيوية وغنى، كما يعد بمفاجآت رائعة لعشاق المجموعة. وهكذا، فسيكتشف معجبو “كيدز يونايتد” على الخصوص العضوين الجديدين في المجموعة وهما إليانا (13 سنة) وديلان (14 سنة)، واللذان عوّضا كلا من نيلوسي التي فضلت الانفصال عن المجموعة وشق طريقها بمفردها، وكذا إستيبان. وقد انضمت إليانا وديلان للأعضاء الثلاثة القدامى، وهم إيرزا (12 سنة) وغلوريا (10 سنوات) وغابريال (15 سنة).

ويجسد هؤلاء الأطفال، الذين تعددت انتماءاتهم، ويجمعهم شغف وعشق الموسيقى والغناء، التنوع الثقافي لفرنسا، وكذا غنى الأغنية الدولية الحالية. وسيؤدون آخر أغانيهم وأفضل ألبوماتهم، على سبيل الذكر، الألبوم الأخير الذي يحمل عنوان “فوريفر يونايتد” (دائما متحدون)، والذي تربع على رأس قائمة المبيعات بفرنسا.

وبمناسبة كل حفل يحيونه، يحتفي هؤلاء المغنون الشباب بالسلم والأمل، فبعيدا عن الموسيقى، لطالما رفعت مجموعة “كيدز يونايتد” شعار الالتزام الاجتماعي والإنساني خاصة تجاه الأطفال. كما يخصص جزء من مداخيل المجموعة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

وتمكنت المجموعة بسرعة من الوصول إلى قلوب عشاقها والجمهور العريض من خلال أغنية «On écrit sur les murs»، والتي وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب إلى أزيد من 222 مليون مشاهدة. كما تفتخر، اليوم، ببيع أزيد من مليون و700 ألف ألبوم، إذ بلغ عدد نسخ الإصدار الأول 800 ألف نسخة، في حين وصل عدد نسخ الإصدار الثاني إلى 550.000. أما الإصدار الأخير، “فوريفار يونايتد”، فقد بيعت منه أزيد من 340,000 نسخة.

هي إذا أرقام هامة مكنت ألبومين للمجموعة من التمركز ضمن أفضل أربع ألبومات التي حققت أفضل المبيعات سنة 2016 إلى جانب “رينو” و”سيلين ديون”.

كما تجرى الجولات الموسيقية التي يحيونها بشبابيك مغلقة بأزيد من 50 مدينة بفرنسا (100 حول العالم). بالإضافة إلى ذلك، فقد تم نقل الحفل الذي نظم بفنادق أكور أرينا يوم 17 دجنبر المنصرم مباشرة على شاشات التلفزيون وبحضور 6 فنانين مدعوين.

شاهد أيضاً

بالعاصمة الاقتصادية.. اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي لآلة العود

اختتمت، مساء أمس بالعاصمة الاقتصادية، فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي لآلة العود، الحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *