أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / السر وراء الرغبة الملحة للنصر السعودي للتخلص من نورالدين أمرابط

السر وراء الرغبة الملحة للنصر السعودي للتخلص من نورالدين أمرابط

شهد نادي النصر، كواليس مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، للموسم الرياضي 2019-2020، دفع ثمنها عدد من نجوم الفريق الأول الكبار.واكتفى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع لاعبين اثنين فقط؛ هما: عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، ومختار علي، نجم خط وسط فريق فيتسيه أرنهيم الهولندي.

وكشف عدد من النقاد الرياضيين، عن أن إدارة النصر، خططت بالفعل للتخلص من الجناح المغربي نور الدين إمرابط، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أول من فجر هذه المفاجأة، هو الناقد عبدالله المالكي، والذي أكد أن النصر، عرض أمرابط على الأهلي، في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات سلمان المؤشر.

وأوضح المالكي، أن إدارة النصر، رغبت من هذه الصفقة، أن يتم قيد المؤشر في القائمة الآسيوية، والاستفادة من أجنبي آخر غير أمرابط، لتسجيله في هذه البطولة القارية.

وبعد المالكي، خرج محمد الشيخ، المتحدث السابق باسم اتحاد الكرة، ليؤكد رغبة النصر في التخلي عن أمرابط، ولكنه أكد أن هذا الأمر جاء للتخلص من راتبه الضخم، بسبب الأزمة المالية التي ضربت النادي.

وعلى غرار سابقيه، أوضح الناقد محمد أبو هداية، أن النصر، لم يكتفِ بعرض أمرابط على الأهلي، بل قام باقتراح صفقة تبادلية أيضًا مع الهلال، يحصل بمقتضاها على سلمان الفرج.

وأعرب أبو هداية، عن استغرابه من أسلوب تعامل إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، مع أمرابط، وسر عرضه الغريب على الأندية.

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو “ألعاب القوى”.. إقصاء المغربيين عبد العاطي الكص ونبيل أسامة في نصف نهاية سباق 800م

أقصي العداءان المغربيان عبد العاطي الكص ونبيل أسامة أمس الأحد، في نصف نهاية سباق 800م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *