أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / الشاب قادر يطلّ على جمهوه بأغنيته الجديدة “نكتم”

الشاب قادر يطلّ على جمهوه بأغنيته الجديدة “نكتم”

قرّر الفنان المغربي الشاب قادر أن يطلّ على عشاقه وجمهوره العريض بأغنيته الجديدة “نكتم”، التي قام بتلحينها وشارك في صياغة كلماتها مع الشاعرة ​فاطمة المعروفي​، في حين تكفّل الإخوان باهي بتوزيعها.
“نكتم”، جديد الشاب قادر التي يستعد لطرحها في الأيام القليلة المقبلة، هي حلقة ضمن عقد فني ظل يميز مسار هذا الفنان الذي يطرب جماهيره العريضة، بإبداعات فنية يحرص على أن تحمل بصماته، وهو المتيّم باستعمال آلات ​الكمان​ والقانون في مزج حالم وراقص بين التراث والموسيقى​ العربية الأصيلة والموسيقى الغربية.
وتحكي أغنية “نكتم” عن شاب قضى سنوات عمره الزاهية في اللهو والسعي وراء متع وملذات الحياة، قبل أن يستفيق على تعاقب سنين عمره التي هدرها دون أية فائدة تذكر، فكانت بذلك عنوانا على الضياع.
وقد اعتمد الشاب قادر في أغنيته الجديدة على الإيقاع القوي واللحن المعهود بالأصالة المميّز لفن الراي، وهو ما مكّنه من تقديم لوحة غنائية فنية تعكس الواقع المعاش.
وأكّد الشاب قادر، على أنه ينتظر بشغف كبير استقبال عشاقه لأغنية “نكتم” وتفاعلهم معها، واعدا جمهوره بمواصلة العطاء الفني إلى جانب محبيه، وتقديم أغاني تتناول الانتظارات المرجوة منه، وتساهم في تطوير الرسالة الفنية التي ظل وفيا لمشعلها.

شاهد أيضاً

بالعاصمة الاقتصادية.. اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي لآلة العود

اختتمت، مساء أمس بالعاصمة الاقتصادية، فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي لآلة العود، الحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *