أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / الشركة المغربية “ITO” تهز صناعة البصريات بعلامتها

الشركة المغربية “ITO” تهز صناعة البصريات بعلامتها

أطلقت شركة “ITO” وهي الفاعل الجديد في صناعة النظارات الذي لا يخشى كسر القواعد، في المغرب اليوم أزواجها المرتقبة، وقد تم إطلاق المجموعة الأولى في 8 يونيو 2020، والمتكونة من 28 نموذجا، كل منها متاح في 3 أو 4 ألوان مختلفة.

وتتكون هذه المجموعة حسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، من إطارات مربعة، مستطيلة أو مستديرة، أو طيار أو فراشة، وهناك نموذج لكل ذوق، إذ تتوفر معظم إطارات النظارات في الإصدارات الطبية/البصرية والشمسية، مما يجعلها مجموعة متنوعة للغاية الإطارات مخصصة للجيل Y الذي يعتبر النمط مهمًا بالنسبة له إنهم لا يخشون الإبتعاد عن التقاليد وانخراطهم اجتماعيًا.

ومن خلال تقديم نظارات عالية الجودة (بما في ذلك العدسات الطبية/التصحيحية)، ما بين 550 و 1050 درهم، قررت ITO تغيير قواعد اللعبة.

العلامة التجارية للنظارات الشمسية والطبية ITO

فالعلامات التجارية الكبيرة ذات هوامشها الربحية المرتفعة، والتكاليف الإضافية للمستوردين وبائعي النظارات، تجعل شراء النظارات (خاصة عندما تخسر واحدة) تضر بالقدرة الشرائية لمستعملها، بحيث قد تدفع ثمنا باهضا غالبا لا يتكفل التأمين بتغطيتها.

العلامة التجارية للنظارات ITO

بدلاً من القيام بمثل العلامات التجارية الأخرى، تقوم ITO بتصميم نظاراتها الخاصة (التي هي أيضًا أنيقة للغاية) وبيعها مباشرة عبر الإنترنت على موقعها ito.ma (كما أنه من المرتقب أن تفتتح أولى متاجرها بالمغرب قريبا جدا)، من خلال التخلص من جميع الوسطاء ، مثل الموزعين وتجار التقسيط، تقدم ITO نظارات أنيقة مصنوعة من مواد عالية الجودة بجزء صغير من سعر منافسيهم.

بالإضافة إلى محاربة الأسعار المرتفعة للغاية للنظارات فإن ito، يضيف البلاغ، لديها نهج فريد تمامًا من خلال تجربتها الافتراضية الرائعة على Instagram والتي تسمح لك بتجربة أي من نظاراتها ومشاركتها على قصصك عن طريق طرح من أصدقائك إنه مثال مثير على مزيج من التكنولوجيا والمتعة التي تغير طريقة تسوقك تمامًا. إنه يجعل التسوق عبر الإنترنت لمسة أكثر واقعية ويلغي الحاجة إلى مغادرة المنزل (مثالي خلال هذه الأوقات من كورونا).

وأكد مهدي مكينسي مؤسس ito أنه “بعد أن أدركت أنه لا يوجد سبب يجعل النظارات باهظة الثمن ، فكرت في نفسي لماذا لا أقوم بإنشاء نموذج عمل جديد”.

وأضاف “يمكننا قطع السلسلة الكاملة من الوسطاء وبيعهم بأقل من 1000 درهم ولا نزال نشاطًا مربحًا للغاية”.

وزاد مهدي مكينسي مؤسس ito قائلا: كرجل أعمال مبدع ورائد لم يكن مهدي خائفا من تجربة أشياء جديدة فخور بأصوله المغربية وأشار إلى أن أفريقيا والشرق الأوسط غالبا ما تتخلفان عن التغيرات المبتكرة والإيجابية. ITO هي العلامة التجارية الأولى للنظارات الرقمية في أفريقيا والشرق الأوسط التي تبيع مباشرة لعملائها ، مما يجعلها Warby Parker في المنطقة”.

شاهد أيضاً

“فوريفر” تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية في أي ظرف كان من خلال تركيبات أساسها الكالسيوم والعناصر الغذائية الأساسية

  يعد الكالسيوم واحدا من بين أهم العناصر الأساسية اللازمة في نمو العظام الصحية سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *