أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / العربية للطيران المغرب تروج لوجهة أكادير لدى وسائل الإعلام والمهنيين الدانماركيين

العربية للطيران المغرب تروج لوجهة أكادير لدى وسائل الإعلام والمهنيين الدانماركيين

نظمت العربية للطيران المغرب بكوبنهاغن، وبشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، وجهة سوس ماسة، أمسية موضوعاتية خاصة بمدينة أكادير، وذلك يوم 23 أبريل 2018.

وشهدت هذه الأمسية تنظيم حفل عشاء مغربي صرف، شارك فيه أزيد من 120 شخصا بما فيهم وكالات الأسفار، والفاعلين المهنيين، والمدونين، وممثلي وسائل الإعلام الدانماركيين، وشكلت مناسبة لتقديم سحر الجهة التي تحتضن أول محطة ساحلية بالمغرب، مع 300 يوم من الشمس في السنة و6 كيلومترات من الرمال الذهبية.

وتمكن الضيوف، البالغ عددهم 120، من اكتشاف فن الطهو المغربي، وتذوق الأطباق التي أعدها الطهاة المغاربة الذين تنقلوا خصيصًا لهذا الحدث، كما قامت العربية للطيران المغرب والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير بمنح 6 باقات من 3 ليال بما في ذلك رحلات، إلى 6 فائزين بقرعة، تم تنظيمها خلال هذا الحدث.

وتم، قبل هذه المبادرة، تنظيم رحلتين، بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير، لفائدة المدونين والفايسبوكيين والانستاغراميين والمتخصصين في اليوتوب الدانماركيين من 11 إلى 15 أبريل والسويديين من 17 إلى 20 أبريل.

الجدير بالذكر، أن العربية للطيران المغرب جعلت من أكادير وجهتها السادسة مركزا جويا بالمغرب، وذلك منذ 1 أكتوبر 2017. هذا المركز الذي افتتح بتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة يؤمن رحلتان أسبوعيا، إلى كل من المطارات الدولية بكوبنهاغن وستوكهولم، وأيضا ميونخ،وكولون، ودوبلن، ومانشستر، وتولوز، ما يعكس مساهمة العربية للطيران المغرب في تطوير قطاع السياحة في المغرب.

شاهد أيضاً

سوق الصرف ببنك المغرب.. تحسن قيمة الدرهم بـ 0,55 % مقابل الأورو

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم تحسن بنسبة 0,55 في المائة أمام الأورو، وظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *