أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / “العربية للطيران” تحتفل بالذكرى السنوية الـ15 لتأسيسها بإطلاق هويتها المؤسسية الجديدة

“العربية للطيران” تحتفل بالذكرى السنوية الـ15 لتأسيسها بإطلاق هويتها المؤسسية الجديدة

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق هويتها المؤسسية الجديدة، وذلك بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة عشر لانطلاق عملياتها التي أحدثت نقلة نوعية في قطاع السفر الجوي على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكشفت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أنه تم الكشف عن الهوية المؤسسية الجديدة خلال احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة في مطار الشارقة الدولي، حيث اطلع الضيوف والصحفيون على شكل ومضمون الهوية الجديدة – بما في ذلك التصميم الخارجي والداخلي للطائرات – عبر عرض مباشر لإحدى طائرات “العربية للطيران” من طراز إيرباصA320 بحلتها الجديدة.

وأوضح البلاغ أن “العربية للطيران” شهدت نمواً مستقراً ومستداماً منذ إطلاق أولى رحلاتها في 28 أكتوبر 2003، حين أدخلت الناقلة مفهوماً جديداً إلى قطاع السفر الجوي في العالم العربي. وأفاد أنه منذ البدايات الأولى التي امتلكت فيها الشركة طائرتين قامت بتسييرهما إلى 5 وجهات فقط، واصلت “العربية للطيران” نموها حتى باتت، اليوم، تمتلك أسطولاً مكوناً من 53 طائرة تخدم أكثر من 155 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عملياتها في الإمارات والمغرب ومصر، وهي تسعى إلى المزيد من التوسع في عام 2019. والأهم من كل ذلك، أن مجموعة “العربية للطيران” أصبحت اليوم شركة مساهمة عامة تضم تحت مظلتها العديد من الشركات التي توفر خدمات السياحة والسفر في جميع أنحاء العالم.

ومع إرسائها معايير جديدة على صعيد التميَز التشغيلي والابتكار والربحية، تنطلق الهوية المؤسسية الجديدة لشركة “العربية للطيران” من مفهوم “الآن أكثر من أي وقت مضى”، والذي يعكس الشخصية الطموحة، والتواقة للنجاح، والمتمحورة حول خدمة العملاء، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة توفير قيمة حقيقية وخيارات أكبر للسفر الجوي لجميع عملائها.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

العربية للطيران المغر ب تطلق رحلات نحو وجهتين جديدتين ابتداء من صيف 2019

أعلنت العربية للطيران المغرب، الشركة الرائدة في النقل الجوي المنخفض التكلفة بالمنطقة، عن إطلاق رحلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *