أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / العميد الإقليمي لأمن كلميم واد نون يخضع لعملية جراجية كللت بالنجاح

العميد الإقليمي لأمن كلميم واد نون يخضع لعملية جراجية كللت بالنجاح

 

طنجة: كادم بوطيب

خضع العميد الإقليمي لأمن كلميم واد نون، سعيد برحو، مؤخرا، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة العيون التي حل بها في مهمة عمل لعملية جراحية كللت بالنجاح.

يشار إلى أن العميد الإقليمي، سعيد برحو، تم إلحاقه، مؤخرا، على رأس أمن منطقة كلميم واد نون ،بعدما كان يشغل منصب رئيس المنطقة الأمنية الثانية السابق لبني مكادة في طنجة .

ويتوفر سعيد برحو على الخبرة والتجربة الكبيرة التي راكمها في عاصمة البوغاز ، إثر تدرجه بنجاح كبير في عدة مناصب بالاستعلامات العامة والشرطة القضائية وتسيير عدة دوائر، إلى جانب مساهمته الكبيرة في استتباب الأمن بمنطقة أمنية خطيرة بالمغرب (بني مكادة) التي يهاب تسييرها كبار المسؤولين الأمنيين بالإدارة العامة للأمن الوطني.

ويعد سعيد برحو من أجود العناصر الأمنية في الشرطة القضائية التي فكت لغز العديد من الجرائم والقضايا الحالكة، وأطاحت بالعديد من أسماء بارونات المخدرات والكثير من المجرمين، وهو الإسم الذي كانت تفتخر به دار الحموشي وولاية أمن طنجة، وذلك طيلة تقلده العديد من المناصب والرتب.

ويراهن المتابعون للشأن العام المحلي لكلميم أن يقوم المسؤول الأمني بحملات كبرى لتطهير المدينة من البنزين المهرب والدقيق المدعم، والتي تعد أولى أولويات المسؤول الأمني بذات المدينة.

شاهد أيضاً

زخات مطرية رعدية قوية وهبات رياح قوية يومي الأربعاء والخميس المقبلين بعدد من أقاليم المملكة

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات مطرية رعدية قوية وهبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *