أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هذه أهم العوامل الحاسمة في ديربي الرجاء والوداد

هذه أهم العوامل الحاسمة في ديربي الرجاء والوداد

انتهى نزال الديربي بين الوداد والرجاء بالتعدل (2/2)، اليوم الأحد، في الملعب الكبير لمراكش، لحساب الدورة 25 من الطولة المغربية للمحترفين.

وسجل للوداد كل من وليد الكرتي في الدقيقة 12 وصلاح الدين السعيدي، في د 45، بينما أحرز هدفي الرجاء، سفيان رحيمي ومحسن ياجور، في الدقيقتين 22 و72.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد ةالصدارة بـ53 نقطة، فيما رفع الرجاء رصيده إلى 44 نقطة، في المركز الثاني ليبقى الفارق 9 نقاط مع مقابلة ناقصة للرجاء.

والمباراة عموما عرفت مستوى جيدا، وأهدافا جميلة تحت تحكيم منضبط للدولي رضوان الجيد.

بدون جناحين، استطاع الوداد اللعب بطريقة بديلة بواسطة تمريرات الظهيرين من الأطراف أو من العمق. وبالمقابل لم يظهر زكريا حدراف في مستواه مما جعل المدرب يغيره لصالح المخضرم محسن ياجور.

رغم خطإ السعيدي الدفاعي والذي كلف الوداد الهدف الأول، فقد ظهر دور التجريبة في مثل هذه اللقاءات الكبيرة لديه ولدى زميله وليد الكرتي، ومحسن ياجور من الرجاء، إذ أحرزوا هدفة لكل واحد منهما.

هدف رحيمي الأول الذي خطف الكرة من السعيدي، وحماها وأركنها المرمى بنقلة فوق الحارس، ينم عن مهارة تقنية عالية، وثقة لدى اللاعب الشاب الواعد.

تألق الحارسان الزنيتي والتكناوتي بصدهما لكرات صعبة، ولولا براعتهما لكانت الغلة التهديفية أكبر.

وعلى العموم كان الديربي في مستوى انتظارات الجماهير.

شاهد أيضاً

ثمن نهائي كأس العرش.. شباب المحمدية يبلغ دور الربع عقب فوزه على الدفاع الحسني الجديدي بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية

بلغ فريق شباب المحمدية دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تفوقه على ضيفه فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *