أخبار عاجلة
الرئيسية / سفر وسياحة / الفجير: طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثانية بين دبي والدار البيضاء.. وهذه خصوصيتها

الفجير: طيران الإمارات تطلق رحلة يومية ثانية بين دبي والدار البيضاء.. وهذه خصوصيتها

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق رحلة يومية ثانية، ابتداء من فاتح يونيو الجاري، من وإلى الدار البيضاء عبر طائرة من طراز بوينج 777، تنضاف إلى رحلتها اليومية الأولى من وإلى الدار البيضاء، أيضا، على متن طائرة من فئة A380.
وأثناء زيارة ميدانية لوفد من الصحافيين إلى مطار محمد الخامس من أجل معاينة خصوصية الرحلة الثانية عبر طائرة بوينج 777، كشف راشد الفجير، مدير طيران الإمارات بالمغرب، أنه وتلبية لنمو السوق المحلي وكذلك للطلب المتزايد، واستجابة لوضع المسافرين، قررت طيران الإمارات زيادة الرحلات الرابطة بين دولة الإمارات وإمارة دبي والمملكة المغربية ومدينة الدار البيضاء.


وأوضح الفجير، في تصريح لموقع “المستقبل”، أن الرحلة الثانية عبر طائرة بوينج 777-300ER تتضمن 360 مقعدا موزعة على ثلاث درجات، حيث تتوفر الدرجة الأولى على ثماني مقاعد على شكل سويت لكل مسافر، فيما تتوفر درجة رجال الأعمال على 42 مقعدا، أما الدرجة السياحية فتتكون من 310 مقعدا.


وأضاف الفجير أن الطائرة مزودة بالوايفاي وبأحدث التقنيات والتكنولوجيا، مما يتيح للمسافرين الاستمتاع بما يزيد عن 4000 قناة تحت الطلب، وكذلك البث المباشر للتلفزيون، وكذا أحدث الأفلام والمقطوعات الموسيقية والكتب المسموعة والألعاب، بما في ذلك أكثر من 150 فيلماً للأطفال”.


واشار مدير الطيران الإماراتي بالمغرب إلى أن الرحلة EK753، تنطلق يوميا، من دبي في الساعة الثالثة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا. أما رحلة العودة EK754 فتغادر الدار البيضاء في الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء لتصل إلى دبي في الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة صباح اليوم التالي، مما يتيح للمسافرين الاستفادة من يوم كامل أمامهم يستمتعون فيه بعطلتهم أو فترة استراحتهم القصيرة أو رحلة عملهم، واستكشاف الأنشطة الترفيهية والسياحية التي توفرها دبي والاستمتاع بالمطاعم المتنوعة في هذه المدينة العالمية.


وفي الختام، أوضح ذات المسؤول أنه بالنسبة للشحن الجوي، فقد تم في العام الماضي نقل ما يقارب 7.5 مليون كليوغراما من صادرات وواردات من وإلى المغرب، وتأتي الفواكه والخضروات على رأس قائمة الصادرات، بينما تشتمل الواردات على بضائع متنوعة ومعدات وتجهيزات الاتصالات، واضاف أن الطائرة، ومع خدمة الطاقم المتعدد الجنسيات الذي يضم أكثر من 400 مضيفة ومضيفا مغربيا، مزودة، أيضا، بألذ المأكولات إلى جانب الأطباق المغربية الشهيرة، من خلال تقديم طبق الطاجين لمسافري درجة الأعمال، والحريرة والطاجين لمسافري الدرجة الأولى، وكذا السمك المتبل في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى أكلات الأطفال المفضلة.

شاهد أيضاً

قيس سعيّد يكلف مستشاره للأمن القومي رضا غرسلاوي بتسيير وزارة الداخلية

كلف الرئيس التونسي قيس سعيّد مساء الخميس مستشارا أمنيا بتسيير شؤون وزارة الداخلية، في أول تعيين يقوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *